وسط غضبٍ عارمٍ من الجماهير المغربية.. خليلوزيتش يُصرّح: "كان فوزاً صغيراً مُستحقّاً والوضع سيتحسَّن مستقبلاً" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش رفقة مساعديْه

وسط غضبٍ عارمٍ من الجماهير المغربية.. خليلوزيتش يُصرّح: "كان فوزاً صغيراً مُستحقّاً والوضع سيتحسَّن مستقبلاً"

أيوب رفيق (البطولة)
30 مارس 2021على الساعة22:51

اعتبر مدرب ، ، أن الانتصار الذي حقّقه "أسود الأطلس" على حساب المنتخب كان مستحقاً، مؤكداً أن عناصر مجموعته كان بإمكانهم تسجيل أهداف أكثر في المباراة التي آلت لأصحاب الضيافة بهدف نظيف، برسم الجولة السادسة والأخيرة من إلى المقررة بالكاميرون العام القادم.


وفي سياق موسومٍ بانتقاداتٍ لاذعة يُواجهها المدرب البوسني بسبب أداء لاعبيه، قال المدير الفني السابق لنادي : "طبقنا أسلوباً جديداً بلاعبين جدد، كان فوزا مستحقا وكان بوسعنا توقيع أهداف أكثر، سيتحسَّن الوضع مستقبلاً".


"الوضع حاليا صعب قليلاً، لكننا سعداء بهذا الانتصار الصغير"، يُضيف قائد العارضة الفنية للنخبة الوطنية، التي أنهت رحلة التصفيات متصدرة للمجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة بأربعة انتصارات وتعادليْن، وسط امتعاض عام من طرف الجماهير المغربية.


وغاب الإقناع عن العرض الذي قدَّمه رفاق اللاعب أيمن برقوق أمام خصمٍ لا يتوفر على أسلحة قوية، في المباراة التي أُجريت على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، اليوم الثلاثاء.


ويُقبل ممثلو الكرة الوطنية على تدشين مسارهم في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات 2022 بقطر، حيث يقعون في المجموعة التاسعة إلى جانب السودان وغينيا بيساو ثم غينيا.

أخبار ذات صلة