بين من رده لعمر اللاعب ومن أرجعه لغياب أسماء تنشط في الخليج.. قائمة "الأسود" تخلو من إسم أمرابط بقرار فني للمرة الأولى منذ 4 سنوات - البطولة

بين من رده لعمر اللاعب ومن أرجعه لغياب أسماء تنشط في الخليج.. قائمة "الأسود" تخلو من إسم أمرابط بقرار فني للمرة الأولى منذ 4 سنوات

إسماعيل نعمان (البطولة)
18 مارس 2021 على الساعة 21:30

شهدت لائحة الـ24 لاعبا المنادى عليها من قبل الناخب الوطني ، لمبارتي و لحساب تصفيات الكاميرون 2022، غياب ، لاعب .


وعلى "غير العادة"، خلت قائمة "أسود الأطلس" للمرة الأولى منذ سنة 2017 من إسم نور الدين أمرابط، بقرار فني مع تعويضه بأسماء "جديدة" كمنير الحدادي، لاعب إشبيلية، وسفيان رحيمي، جناح الرجاء الرياضي.


ويتساءل الكثيرون عن الأسباب التي دفعت المدرب البوسني لاستبعاد أمرابط، في وقت ربط فيه البعض الأمر بغياب "كلي" للأسماء المغربية التي تنشط في الدوريات الخليجية، بينما فضلت فئة أخرى إرجاع السبب لعمر اللاعب البالغ 33 سنة.


ورغم ذلك، يقدم نور الدين أمرابط أداء "طيبا" رفقة فريقه السعودي، كان آخره هز مرمى العين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة التي انتهت لصالح فريقه بثلاثية نظيفة.


وكان لاعب مالقا الإسباني السابق قد غاب عن المبارتين الوديتين اللتين أجراهما المنتخب الوطني المغربي ضد كل من السنغال والكونغو الديمقراطية شهر أكتوبر الماضي، بداعي الإصابة.


وتستعد النخبة الوطنية، للدخول في معسكر تدريبي مغلق في الـ22 من شهر مارس الجاري، حيث سيواجه "أسود الأطلس" في مباراتهم الأولى موريتانيا خارج الديار (26 من الشهر ذاته)، على أن يستقبلوا في اللقاء الثاني والأخير نظيرهم البوروندي (30 مارس)، في ختام منافسات المجموعة الخامسة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة