بصورة ينظر فيها للسماء وعبارة "نعم فعلا".. الياميق يتفاعل مع استبعاده من قائمة "الأسود" لمبارتي موريتانيا وبوروندي - El botola - البطولة

بصورة ينظر فيها للسماء وعبارة "نعم فعلا".. الياميق يتفاعل مع استبعاده من قائمة "الأسود" لمبارتي موريتانيا وبوروندي

إسماعيل نعمان (البطولة)
18 مارس 2021على الساعة18:30

تفاعل ، مدافع الإسباني، مع خبر استبعاده من لائحة اللاعبين المُنادى عليهم للدخول في معسكر إعدادي تأهبا لمواجهة موريتانيا وبوروندي، لحساب التصفيات المؤهلة "الكاميرون 2022".


ونشر المدافع المغربي صورة له عبر خاصية "سطوري" على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" وهو يرى للسماء، مدونا عليها عبارة: "نعم فعلا".

وكان المدافع السابق للرجاء الرياضي قد مر من ازمة تسببت فيها إصابته بـ"فيروس كورونا" شهر فبراير الماضي، قبل أن يعود لفرض ذاته في صفوف بلد الوليد، ويساهم في تحسن أداء فريقه الدفاعي وحصوله على 4 نقاط في آخر مباراتين من الدوري الإسباني.


وضمت قائمة الـ24 لاعبا المنادى عليها من قبل الناخب الوطني وحيد خليلوزنتش ثمانية مدافعين هم: نايف أكرد (ستاد رين الفرنسي) - زهير فضال (سبورتينغ لشبونة البرتغالي) - غانم سايس (وولفرهامبتون الإنجليزي) - سفيان شاكلا (خيتافي الإسباني) - عصام الشباك (مالاتيا سبور التركي) - أشرف حكيمي (إنترناسيونالي الإيطالي)، نبيل درار (كلوب بروج البلجيكي) - آدم ماسينا (واتفورد الإنجليزي)


وتستعد النخبة الوطنية، للدخول في معسكر تدريبي مغلق في الـ22 من شهر مارس الجاري، حيث سيواجه "أسود الأطلس" في مباراتهم الأولى موريتانيا خارج الديار (26 من الشهر ذاته)، على أن يستقبلوا في اللقاء الثاني والأخير نظيرهم البوروندي (30 مارس)، في ختام منافسات المجموعة الخامسة.

أخبار ذات صلة