"مفارقة".. في يوم عودة جواد الياميق للتشكيلة الأساسية ريال بلد الوليد يحقق أول انتصار بعد "8 تعثرات" متتالية! - El botola - البطولة

"مفارقة".. في يوم عودة جواد الياميق للتشكيلة الأساسية ريال بلد الوليد يحقق أول انتصار بعد "8 تعثرات" متتالية!

جمال ملكي (البطولة)
06 مارس 2021على الساعة15:30

خرج يومه السبت، من "سلسلة النتائج السلبية"، وفاز على ضيفه بهدفين لهدف واحد (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب "خوسيه زوريلا"، برسم الجولة الـ 26 من .


ويعتبر هذا الانتصار هو الأول لبلد الوليد في ""، منذ 10 يناير الماضي (قرابة شهرين)، حيث لم يذق طعم الفوز في 8 مباريات متتالية، خسر 4 وتعادل في 4.


وشهد فوز اليوم "مفارقة غريبة"، تتعلق بالمغربي ، الذي عاد اليوم للتشكيلة الأساسية للفريق "البنفسجي"، علما أنه كان قد شارك كبديل أمام في الجولة الماضية، وقبلها غاب عن 8 مباريات، جراء إصابته بفيروس "كورونا" وبعد تعافيه تعرض لإصابة عضلية.


المفارقة، هي أن ريال بلد الوليد حقق آخر فوز (قبل فوز اليوم) أمام خيتافي بداية يناير الماضي (0-1)، وبعدها فشل في حصد النقاط الثلاث في جميع المباريات التي غاب فيها الياميق عن التشكيلة الأساسية، وبعودته اليوم، استطاع رفاقه تحقيق الانتصار، وأمام نفس الفريق الذي هزموه آخر مرة (خيتافي).


ويحتل فريق بلد الوليد المركز الـ 15 في ترتيب "الليغا"، برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن مراكز الهبوط.


تجدر الإشارة، إلى أن جواد الياميق، خاض 12 مباراة، موزعة بين (11/ 7 منها كأساسي) وكأس ملك إسبانيا (1)، وقد قدم تمريرة حاسمة واحدة، لكنه لم ينجح بعد في تسجيل أولى أهدافه مع الفريق.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة