خليلوزيتش عن الكعبي: "إنه أول لاعب مغربي في البطولة نسبة الدهون في جسمه تقل عن 10 في المئة" - البطولة

خليلوزيتش عن الكعبي: "إنه أول لاعب مغربي في البطولة نسبة الدهون في جسمه تقل عن 10 في المئة"

منصف عدي (البطولة)
18 مارس 2021 على الساعة 16:38

سلط الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، الضوء على أسباب تواجد مهاجم ، ضمن اللائحة النهائية المستدعاة للمشاركة في مواجهتي و، عن الجولتين الخامسة والسادسة من (الكاميرون 2021).


وركز المدرب البوسني، خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح يومه الخميس بالعاصمة الرباط، على بعض النقاط التي يتميز بها الكعبي، بالقول: "إنه أول لاعب مغربي في نسبة الدهون في جسمه تقل عن 10".


وأردف المتحدث ذاته قائلا: "الكعبي يحتاج تطوير الجانب المتعلق بحسم الكرات أمام المرمى، ونتمنى أن نساهم في هذا التطوير، ليقدم الإضافة المرجوة للمجموعة".


وكان الكعبي من بين 4 أسماء محلية ضمنت مكانها في لائحة "أسود الأطلس"، وهي سفيان رحيمي وأنس الزنيتي من الرجاء الرياضي، إضافة إلى زميله في الوداد يحيى جبران.

وكشف خليلوزيتش، يومه الخميس، عن اللائحة التي تضم 24 لاعبا، إذ عرفت الحضور الأول لآدم ماسينا لاعب واتفورد الإنجليزي، إلى جانب منير الحدادي مهاجم إشبيلية الإسباني، بعد موافقة الـ"فيفا" على انضمامه للمغرب.


وتستعد النخبة الوطنية، للدخول في معسكر تدريبي مغلق في الـ22 من شهر مارس الجاري، إذ سيجري المنتخب الوطني المباراة الأولى أمام موريتانيا خارج الديار (26 من الشهر ذاته)، بينما سيستقبل في اللقاء الثاني والأخير نظيره بوروندي (30 مارس)، في ختام منافسات المجموعة الخامسة.

أخبار ذات صلة