الوداد يواصل مسلسل التألق القاري ويبلغ ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة توالياً - البطولة

الوداد يواصل مسلسل التألق القاري ويبلغ ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة توالياً

أيوب رفيق (البطولة)
16 مارس 2021 على الساعة 18:34

يستمر نادي في توطيد علاقته بمسابقة ، بعد ضمانه، اليوم الثلاثاء، التأهل إلى ربع نهائي المنافسة القارية، إثر تعادله خارج القواعد بدون أهداف أمام الغيني، ليصل بذلك رجال المدرب التونسي، إلى النقطة العاشرة بعد أربع جولات.


وحسم الفريق الأحمر وصوله إلى ربع النهائي للمرة السادسة توالياً، انطلاقاً من سنة 2016، وهو ما يعكس مسلسل التألق والنتائج الإيجابية التي يُوقّع عليها ممثلو الكرة الوطنية في المسابقة الأغلى على مستوى الأندية في القارة السمراء.


إلى ذلك، لازال الوداد مُحافظاً على عُذرية شباكه في دور المجموعات، إذ لم تستقبل مرمى الحارس أي هدف في المقابلات الأربع التي أجراها الفريق لحدود الآن، مُقابل إحراز خطه الأمامي سبعة أهداف.


ويملك رِفاق اللاعب في رصيدهم عشر نقاط ضمن صدارة المجموعة الثالثة، مُبتعدين بخمس نقاط عن كل من حوريا كوناكري الغيني والجنوب أفريقي، في الوقت الذي يتذيَّل فيه الأنغولي المجموعة بنقطة واحدة.


تجدر الإشارة إلى أن الوداد توج باللقب سنة 2017 على حساب المصري، وقبل ذلك بسنة أُقصي من نصف النهائي أمام ، وبلغ كذلك نهائي نسخة 2019 أمام التونسي الذي فجَّر حادثة "رادس" الشهيرة، كما وصل إلى المربع الذهبي لآخر نسخة قبل سقوطه على يد الأهلي.

أخبار ذات صلة