الكعبي على موعد مع أرقام قياسية "غير مسبوقة" خلال مباراة الوداد وحوريا كوناكري - البطولة

الكعبي على موعد مع أرقام قياسية "غير مسبوقة" خلال مباراة الوداد وحوريا كوناكري

منصف عدي (البطولة)
16 مارس 2021 على الساعة 11:45

يسعى مهاجم فريق ، لتحقيق العديد من الأرقام القياسية "غير المسبوقة"، خلال مباراة اليوم الثلاثاء، التي ستجمع الحُمر ، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات.


ويأمل المهاجم الودادي في زيارة شباك مضيفه الغيني اليوم، من أجل بلوغ رقم قياسي، يتمثل في تسجيله للمباراة التاسعة تواليا بقميص الوداد في جميع المسابقات، إذ سيكون إنجازا غير مسبوق في تاريخ النادي الأحمر.


وفي سياق مرتبط، سيكون الكعبي في حال تسجيله اليوم، قد هزّ الشباك للقاء الخامس تواليا في مسابقة عصبة الأبطال الأفريقية، والرابعة تواليا في دور المجموعات، وهو رقم لم يسبق أن حققه أي لاعب مغربي.

ويحتل الكعبي المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة القارية هذا الموسم بـ4 أهداف، إذ يفصله هدف واحد عن ثلاثي المقدمة أمير سعيود (شباب بلوزداد الجزائري)، فراس شواط (النادي الصفاقسي)، وسيف تيري (المريخ السوداني).

ويتصدر الوداد الرياضي، المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، في حين يأتي حوريا كوناكري الغيني ثانيا بـ4 نقاط، وهي نفس حصيلة كايزر شيفس الجنوب أفريقي صاحب المركز الثالث، في ظل تفوق الغينيين بنسبة الأهداف، في حين يأتي بيترو أتليتيكو الأنغولي أخيرا بـ0 نقطة.


يذكر أن الوداد يحل اليوم الثلاثاء، ضيفا على حوريا كوناكري الغيني، بداية من الساعة الخامسة عصرا (17:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "لاسانا كونتي".


أخبار ذات صلة