بنشريفة: "مواجهتنا أمام حوريا كوناكري أخذت صيتا كبيرا في غينيا لقيمة الوداد.. سنلعب أمام المطارد المباشر ونتمنى العودة بنقاط المباراة" - البطولة

بنشريفة: "مواجهتنا أمام حوريا كوناكري أخذت صيتا كبيرا في غينيا لقيمة الوداد.. سنلعب أمام المطارد المباشر ونتمنى العودة بنقاط المباراة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
15 مارس 2021 على الساعة 16:30

أكد محمد بنشريفة، مساعد مدرب ، أن مباراة "الحمر" أمام، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات "تحمل صيتا كبيرا في غينيا"، بالنظر لقيمة الفريق.


وأشار بنشريفة إلى أن مدرب الفريق فوزي البنزرتي، أبلغ لاعبيه بأهمية المواجهة، وعمل على تجهيزهم من أجل العودة من الديار الغينية بنقاط المباراة التي ستؤكد تأهلهم للدور المقبل من عصبة الأبطال الأفريقية.


وقال محمد بنشريفة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام حوريا كوناكري الغيني: "قدمنا هنا من أجل الانتصار لا غير. تشكيلتنا مكتملة الصفوف ولا غيابات بالنسبة لنا، المدرب البنزرتي جهز اللاعبين لمواجهة الغد، ونحن نعلم أن منافسنا هو مطاردنا المباشر رغم فارق الخمس نقاط التي بيننا".


وأضاف: "جئنا للديار الغينية من أجل العودة بنقاط المواجهة، المدرب أوصى اللاعبين بأهمية المقابلة، والكل يعلم الصيت الذي تحمله المباراة هنا بالنظر لقيمة الوداد".


وأنهى حديثه قائلا: "نتمنى أن نكون في القمة، واللاعبون في أتم تركيزهم، من أجل النجاح في مهمتنا".


ويحتل ممثل كرة القدم الوطنية صدارة المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط، حصدها من ثلاثة انتصارات، بينما يحتل حوريا كوناكري الوصافة بمجموع أربع نقاط.


يُشار إلى أن المقابلة التي ستجمع بين الطرفيْن ستنطلق يوم غد الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، على المستطيل الأخضر لملعب "28 شتنبر".

أخبار ذات صلة