مدرب حوريا كوناكري: "نتوفر على عناصر بإمكانها مجابهة خصم بقيمة الوداد.. ستكون مباراة صعبة أمام فريق يبحث عن تأكيد التأهل" - البطولة

مدرب حوريا كوناكري: "نتوفر على عناصر بإمكانها مجابهة خصم بقيمة الوداد.. ستكون مباراة صعبة أمام فريق يبحث عن تأكيد التأهل"

إسماعيل نعمان (البطولة)
15 مارس 2021 على الساعة 15:45

اعترف لمين ندياي، مدرب ، بقوة خصمه ، قبل المواجهة التي ستجمع بين الطرفين، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات.


وأقر ندياي بتوفره على عناصر بإمكانها مواجهة ممثل كرة القدم الوطنية، مشيرا لصعوبة المباراة استنادا لرغبة الوداد في تأكيد صعودهم للدور الموالي من بوابة الفريق الغيني.


وقال قائد العارضة الفنية لحوريا كوناكري الغيني، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الوداد: "أظن أننا نتوفر على عناصر بإمكانها مواجهة أي فريق، ولو كان بحجم الوداد، فلم نكن لننهزم ذهابا لولا قلة التركيز".


وأضاف: "مباراة الغد مهمة جدا بالنسبة لنا، وتحتاج تركيزا كبيرا منا، ستكون مواجهة صعبة لنا، خاصة وأن الوداد قادم لتأكيد تأهله للدور المقبل".


واختتم: "مباراة الغد قد تشهد بعض التغييرات، لكنها تستلزم منا تركيزا كبيرا. مواجهة الذهاب أخذت منا ساعات من العمل والحديث عن كل الجوانب، وفي الأخير انهزمنا. لذا نتمنى هذه المرة مع كل ما فعلناه أن نكون أكثر تركيزا".


ويحتل ممثل كرة القدم الوطنية صدارة المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط، حصدها من ثلاثة انتصارات، بينما يحتل حوريا كوناكري الوصافة بمجموع أربع نقاط.


يُشار إلى أن المقابلة التي ستجمع بين الطرفيْن ستنطلق يوم غد الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، على المستطيل الأخضر لملعب "28 شتنبر".

أخبار ذات صلة