حوريا كوناكري يطلب السماح بحضور 35% من الطاقة الاستيعابية لملعبه أمام الوداد والـ"كاف" يردّ بـ"الرفض القاطع" - El botola - البطولة

ملعب نادي حوريا كوناكري الغيني قبل استقبال الوداد الرياضي في دوري أبطال أفريقيا

حوريا كوناكري يطلب السماح بحضور 35% من الطاقة الاستيعابية لملعبه أمام الوداد والـ"كاف" يردّ بـ"الرفض القاطع"

ج. ف (البطولة)
14 مارس 2021على الساعة11:38

حاول نادي بشتى الطرق الحصول على "ترخيصٍ" من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل السماح بحضور أكثر من ثلث الطاقة الاستيعابية لملعبه لاسانا كونتي (ملعب جي إل سي دي نونغو)، في مباراته المرتقبة أمام.


وأكد الإعلامي الغيني، تانو ديالو، أن "مباراة حوريا كوناكري والوداد الرياضي" لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة "ستُقام خلف أبواب مغلقة".

كما اعترف ذات المصدر بأن بطل راسل الـ"كاف" في وقت سابق، لطلب السماح بحضور 35% من الطاقة الاستيعابية لملعبه، في لقاء الوداد يوم الثلاثاء المقبل (17:00 غرينتش+1).

وأشار ذات المتحدث إلى اكتفاء حوريا كوناكري بطرح "200 تذكرة" لحضور المباراة من المنصة الشرفية، ما قد يُعرّضه -رغم ذلك- لعقوبات الـ"كاف" بسبب عدم احترامه للحد الأقصى للأشخاص المسموح لهم بالتواجد في المدرجات خلال مباريات المسابقات القارية في زمن "الجائحة".

يُذكر أن المكتب التنفيذي الجديد للـ"كاف" قرر إجراء جميع المباريات القارية للأندية والمنتخبات "بدون جمهور"، مع تأكيده على تطبيق مبدأ "تكافؤ الفرص" بين الجميع دون أي استثناءات.

أخبار ذات صلة