الوداد يُكرّس صلابته الدفاعية.. "الحُمر" وسيمبا التنزاني الفريقان الوحيدان بشباك نظيفة في دور المجموعات - البطولة

الوداد يُكرّس صلابته الدفاعية.. "الحُمر" وسيمبا التنزاني الفريقان الوحيدان بشباك نظيفة في دور المجموعات

أيوب رفيق (البطولة)
16 مارس 2021 على الساعة 20:50

تحلَّى بصلابة دفاعية لافتة في مبارياته الأخيرة بمسابقة ، وكرّس مناعته أمام الأهداف بالخروج بشباك نظيفة في مواجهة اليوم أمام الغيني، التي انتهت بالتعادل بدون أهداف، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة للبطولة القارية الأغلى على صعيد الأندية.


ولم تستقبل شباك الفريق الأحمر أي هدف في آخر خمس مقابلات ضمن دوري الأبطال، ليظل رفقة سيمبا التنزاني النادييْن الوحيديْن اللذيْن حصّنا مرماهما في دور مجموعات المسابقة القارية، حيث يملكان أفضل دفاع في هذا الدور، وكذلك ذات الرصيد بعشر نقاط.


وأبدى رجال المدرب التونسي، صموداً أمام هجمات الفريق الغيني في لقاء اليوم، وحصل حارس المرمى على ثاني أفضل تقييم في المباراة من طرف مؤشر "صوفا سكور" بـ"7.5"، بعد تصديه لثلاث فرص سانحة للتسجيل.


وكان الوداد قد ضمن التأهل رسمياً إلى ربع النهائي للموسم السادس على التوالي، بسجِّل خالٍ من الهزائم لحدود الآن في دور المجموعات، علماً أنه بلغ نصف نهائي النسخة الماضية قبل إقصائه على يد المصري الذي توج باللقب في آخر المطاف.


ويحظى رِفاق المهاجم أيوب الكعبي بفرصة إنهاء دور المجموعات برصيد 16 نقطة، في حال انتصاره على الأنغولي و الجنوب أفريقي في آخر مقابلتيْن، لحساب الجولتيْن الخامسة والسادسة.

أخبار ذات صلة