بعد ميسي وروبين وليفاندوفسكي.. العربي رابع لاعب يهز شباك أرسنال ثلاث مرات متتالية في المسابقات الأوروبية الكبرى - El botola - البطولة

بعد ميسي وروبين وليفاندوفسكي.. العربي رابع لاعب يهز شباك أرسنال ثلاث مرات متتالية في المسابقات الأوروبية الكبرى

إسماعيل نعمان (البطولة)
18 مارس 2021على الساعة20:00

تمكن ، مهاجم ، من هز مرمى ، في المباراة التي جمعت الفريقين، على أرضية ملعب "الإمارات" لحساب إياب دور الـ16 من.


جاء ذلك في الدقيقة الـ51 من عمر المواجهة، حين استلم المغربي تمريرة من زميله وتوغل في منطقة جزاء "المدفعجية"، مسددا كرة هزمت الحارس الألماني بيرند لينو، معلنا هدف فريقه الوحيد في المباراة.

وأصبح يوسف العربي رابع لاعب يسجل في مرمى أرسنال خلال ثلاث مناسبات متتالية في المسابقات الأوروبية الكبرى، بعد كل من ، لاعب برشلونة الإسباني، ، جناح بايرن ميونخ السابق والمهاجم ، مهاجم الفريق البافاري.


وجاء هدف العربي الأول في دور الـ32 من الدوري الأوروبي للموسم الماضي على ملعب "الإمارات"، بينما أحرز الهدف الثاني في مباراة الذهاب من دور الـ16 لذات المسابقة في نسختها الحالية، قبل أن يضيف هدفه الثالث في مباراة اليوم.


وغادر رفاق المهاجم المغربي المسابقة، رغم فوزهم إيابا بهدف نظيف، بعد هزيمتهم ذهابا في "عقر الدار" بثلاثة أهداف مقابل واحد.


يذكر أن العربي يتواجد في قائمة الـ24 لاعبا المنادى عليها من قبل الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش لمبارتي موريتانيا وبوروندي، لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

أخبار ذات صلة