الإنتر يُدير ظهره لكافة العروض ويرفض التّفريط في خدمات حكيمي - البطولة

الإنتر يُدير ظهره لكافة العروض ويرفض التّفريط في خدمات حكيمي

أيوب رفيق (البطولة)
13 مارس 2021 على الساعة 12:05

قرَّر نادي إدارة ظهره لكافة العروض التي وردت إليه والتي ستصل من أجل الاستفادة من خدمات لاعبه ، إذ يدخل هذا الأخير ضمن المشروع الحالي والمستقبلي للنادي الإيطالي، نظراً لما أظهره في أول مواسمه رفقة "النيراتزوري" من مؤهلات عالية ونسجه من عروض مُذهلة.


وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" أن متصدر يرفض التفريط في الدولي المغربي، رغم توصّله باستفسارات من نادييْ و لضم صاحب الـ22 سنة، حيث أبدى الفريقان اللندنيان استعدادهما لتسديد ما يفوق 50 مليون يورو قصد الظفر بتوقيع الظهير الأيمن المتألق.

ولم يُنفق الإنتر سوى 40 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الماضي لانتداب حكيمي، في الوقت الذي تصل فيه قيمته المالية حالياً 50 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، ويرتبط اللاعب مع النادي الإيطالي بعقدٍ يمتد إلى صيف سنة 2025.


ويتقاضى حكيمي مع فريقه الحالي راتباً سنوياً يبلغ خمسة ملايين يورو، وخاض هذا الموسم 33 مقابلة سجَّل فيها ستة أهداف، فضلاً عن خمس تمريرات حاسمة قدَّمها لزملائه على أرضية الملعب.


وساهم المغربي في المستويات الجيدة التي تُقدّمها كتيبة المدرب ، حيث تحتل صدارة "السيري آ" برصيد 62 نقطة، مُبتعدةً بفارق ست نقاط عن صاحب المركز الثاني .

أخبار ذات صلة