بعد النقد "الإيجابي" الذي وجّهه إليه في بداية الموسم لتحسين مردوده الدفاعي.. حكيمي يكسب "نزالا ثنائيا" أمام لاعب بارما وكونتي يعانقه ويردد: "أحبك" - البطولة

بعد النقد "الإيجابي" الذي وجّهه إليه في بداية الموسم لتحسين مردوده الدفاعي.. حكيمي يكسب "نزالا ثنائيا" أمام لاعب بارما وكونتي يعانقه ويردد: "أحبك"

إسماعيل نعمان (البطولة)
04 مارس 2021 على الساعة 22:50

أظهر ، مدرب ، عمق العلاقة التي تجمعه بلاعبه المغربي، خلال المواجهة التي عرفت انتصار الـ"نيراتزوري" على ، بهدفين مقابل واحد، لحساب الجولة الـ25 من (سيري آ).


ففي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، دخل المغربي في "صراع ثنائي" مع لاعب بارما، انتهى بتفوق حكيمي الذي دفع الخصم لإخراج الكرة خارج الملعب.

واصطدم الظهير الأيمن لـ"الأسود" بمدربه أنطونيو كونتي قرب خط التماس، ليبادر قائد العارضة الفنية لـ"السحالي" بمعانقة لاعبه المغربي، وترديد كلمة "أحبك"، وهو ما رصدته عدسات الكاميرات المتواجدة بملعب "إينيو تارديني".


وتمكن حكيمي من كسب احترام وثقة مدربه أنتونيو كونتي، بعد موجة الانتقادات التي وجهها له بسبب مردوده الدفاعي، قبل أن يصبح بمرور المباريات مفتاحا أساسيا وقطعة غيار ضرورية في تشكيلة الإنتر الأساسية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة