كونتي يُعيد حكيمي إلى التشكيلة الرسمية أمام بارما بعد استنفاد عقوبة إيقافه للإنذارات - El botola - البطولة

كونتي يُعيد حكيمي إلى التشكيلة الرسمية أمام بارما بعد استنفاد عقوبة إيقافه للإنذارات

أيوب رفيق (البطولة)
02 مارس 2021على الساعة17:01

يستعد المغربي ، لاعب ، للرجوع إلى مكانه الأساسي في مباراة فريقه القادمة أمام ، بعد غد الخميس، وذلك بعد استنفاد عقوبة إيقافه لمقابلة واحدة بسبب تراكم الإنذارات، إذ غاب عن اللقاء الأخير أمام ، برسم الجولة الـ24 من ، والذي كسبه "النيراتزوري" بثلاثية نظيفة.


وكشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن المدرب يعتزم الزّجّ بصاحب الـ22 سنة كرسمي في المقابلة القادمة، مُستفيداً من عودته من عقوبة الإيقاف، وسيُقحمه مكان الظهير ، الذي أبلى البلاء الحسن في المواجهة الماضية وأحرز هدفاً في غياب حكيمي بداعي البطاقات الصفراء.


ويصبو رِفاق البلجيكي إلى إحكام قبضتهم على صدارة "السيري آ" من بوابة مباراة بارما، ويبتعدون بفارق أربع نقاط عن المُطارد ، وثماني نقاط كاملة عن صاحب المركز الثالث ، الذي توج بالمسابقة في آخر تسع نسخ من المنافسة المحلية.


ويُضيف حكيمي خياراتٍ مهمة لكونتي ونهجه التكتيكي والفني، خاصة في الشق الهجومي، لما يتوفّر عليه المغربي من أدوات وسمات كروية فارقة، أبرزها السرعة والانسلال والتوغل، فضلاً عن التمرير والنجاعة العالية أمام المرمى.


وشارك نجم بوروسيا دورتموند السابق في 31 مقابلة هذا الموسم رفقة الإنتر، سجَّل فيها ستة أهداف وقدَّم ست تمريرات حاسمة، وذلك في مسابقتيْ الدوري المحلي و التي ودَّعها الفريق الإيطالي من دور المجموعات.


ويُصنَّف حكيمي في خانة الأسماء البارزة والقادمة بقوة على الصعيد العالمي، وتصل قيمته السوقية في بورصة اللاعبين إلى 50 مليون يورو وفق موقع "ترانسفير ماركت"، علماً أنه التحق بصفوف فريقه الحالي بـ40 مليون يورو إضافة إلى خمسة ملايين أورو كمتغيرات وحوافز.

أخبار ذات صلة