أرسنال وتشيلسي يُجدّدان اهتمامهما بحكيمي ويتحيَّنان فرصة الانقضاض عليه - البطولة

أرسنال وتشيلسي يُجدّدان اهتمامهما بحكيمي ويتحيَّنان فرصة الانقضاض عليه

أيوب رفيق (البطولة)
09 مارس 2021 على الساعة 22:58

عاد إسم المغربي ، ظهير ، للارتباط بإمكانية مغادرة "النيراتزوري" في الميركاتو الصيفي المقبل، مع تناسل التكهنات بشأن احتمالية بيع المجموعة الصينية بقيادة رئيس النادي، ستيفن زهانغ، لأسهمها في الإنتر الذي تملكه بنسبة تفوق 68 في المئة، استناداً إلى ما تداولته تقارير إعلامية إيطالية وإنجليزية.


صحيفة "ديلي ميرور" ذكرت نقلاً عن نظيرتها "تلغراف"، أن تخلي المجموعة الصينية عن النادي الإيطالي سيدفع هذا الأخير إلى التفريط في العديد من نجومه، على رأسهم الدولي المغربي، مُشيرةً في الوقت نفسه إلى أن و يُراقبان الوضع عن كثب ويتحيّنان فرصة الانقضاض على اللاعب البالغ من العمر 22 سنة.


وأشارت ذات المصادر إلى أن "الغنرز" يضعون حكيمي على رأس أهدافهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعتبرونه بديلاً مثالياً للإسباني ، المُرشّح بقوة للانضمام إلى أندية مثل الإيطالي و الفرنسي، اللذيْن يهتمان بخدماته.


من جانبه، يُريد "البلوز" اللاعب المغربي في أدوارٍ هجومية محضة، للاستفادة من المهارات والقدرات الهائلة التي يمتاز بها كالسرعة والاختراق، وكذلك لتشكيل ثنائي منسجم في الرواق الأيمن مع الإنجليزي ريس جيمس، الذي ظفر بالرسمية في الموسم الكروي الحالي داخل تشيلسي.


وتصل القيمة المالية لحكيمي في بورصة اللاعبين إلى 50 مليون يورو، علماً أنه انتقل إلى الإنتر بحوالي 40 مليون يورو قادماً من ، ويرتبط مع الكتيبة الإيطالية بعقدٍ يمتد إلى 2025.


وقدَّم الدولي المغربي أوراق اعتماده وأثبت بشكل لافت قيمته الكروية في أول موسم له رفقة إنترناسيونالي، حيث أحرز ستة أهداف وقدَّم خمس تمريرات حاسمة في الموسم الكروي الحالي، وذلك من أصل مشاركته في 33 مقابلة.

أخبار ذات صلة