كونتي عن عناقه مع حكيمي: "كان رائعاً في ركل الكرة خلال الوقت بدل الضائع وكان ذلك يستحق العناء لكسب النقاط الثلاث" - El botola - البطولة

كونتي عن عناقه مع حكيمي: "كان رائعاً في ركل الكرة خلال الوقت بدل الضائع وكان ذلك يستحق العناء لكسب النقاط الثلاث"

ج. ف (البطولة)
04 مارس 2021على الساعة23:19

عبّر مدرب ، ، عن سعادته بالفوز على (1-2)، والاستمرار في صدارة بفارق 6 نقاط عن (الثاني)، كما تحدث عقب انتهاء المواجهة عن اللقطة التي أظهرتها الصور التلفزيونية، بمعانقة لاعبه، والتعبير عن شكره له ولباقي اللاعبين على أدائهم فوق أرضية الملعب.

وأظهر كونتي عمق علاقته بـ، حين دخل المغربي في "صراع ثنائي" مع لاعب بارما في الوقت بدل الضائع، انتهى بتفوقه وخروج الكرة من رقعة الملعب، ما دفع المدرب الإيطالي للاقتراب من لاعبه والصراخ قائلاً: "أحبك"، محاولاً بذلك تشجيعه وباقي زملائه على إنهاء المواجهة بقتالية -كما اعتاد منهم على حد اعتباره-.

وقال كونتي في تصريح تلفزيوني عن لقطته مع اللاعب المغربي في آخر أنفاس المباراة: "حكيمي كان رائعًا في ركل الكرة خلال الوقت بدل الضائع ".


وتابع: "لقد عانقته، وبهذا الضغط (من حكيمي) أنهينا المباراة وكان ذلك يستحق العناء لكسب النقاط الثلاث. اللاعبون قدّموا أداءً رائعًا".


ثم ختم حديثه عن بعض الاختيارات التي قام بها في المباراة: "لاوتارو مارتينيز كان يعاني من مشكلة في الظهر، ولهذا راهنت على أليكسيس سانشيز الذي قدّم إجابات رائعة على أرضية الملعب، وقوتنا تكمن في المجموعة ككل".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة