"سلّم المباراة لروما بسبب قراراته وتبديلاته".. كونتى يتعرض لانتقادات حادة بسبب "تغيير حكيمي" وفقدان نقطتين أمام "الذئاب" - El botola - البطولة

"سلّم المباراة لروما بسبب قراراته وتبديلاته".. كونتى يتعرض لانتقادات حادة بسبب "تغيير حكيمي" وفقدان نقطتين أمام "الذئاب"

ج. ف (البطولة)
10 يناير 2021على الساعة15:03

سقط في فخ التعادل بهدفين لمثلهما أمام مضيفه ، في المباراة التي جمعتهما زوال اليوم على أرضية ملعب الأولمبيكو، لحساب الجولة السابعة عشر من (سيري آ).


وشهدت المواجهة مشاركة المغربي،، منذ البداية، مع تألقه اللافت بتحركاته وتمريراته، بالإضافة إلى "الهدف العالمي" الذي سجله في مرمى "الذئاب" بتصويبة قوية سكنت الزاوية التسعين.

ورغم أهميته في منظومة الإنتر وتوهجه في اللقاء بجانب زميله بروزوفيتش، إلا أن مدرب الإنتر، ، قرر إخراج من أرضية الملعب على بعد 8 دقائق من صافرة النهاية، حيث كانت النتيجة تخدم مصلحة الـ"نيراتزوري" قبل أن يتلقى هدفاً في مرماه عن طريق اللاعب، جيانلوكا مانشيني، في الدقيقة الـ86، وينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).


وبرّر المدرب الإيطالي قراراته واختياراته التي أدّت إلى فقدان الإنتر لنقطتين أمام روما، حيث قال: "إنها المباراة الثالثة التي نخوضها في ظرف 7 أيام فقط. كان لا بد من إجراء تغييرات في اللقاء، وهذا ما قمت به".

وتلقى كونتي انتقادات حادة بسبب التبديلات التي أقدم عليها في الدقائق الأخيرة من مواجهة نادي العاصمة الإيطالية، سواءً من طرف الجماهير أو المحللين والنقاد الرياضيين، من ضمنهم محلل بي إن سبورتس، طارق جلاهمة، بقوله: "كونتي سلّم المباراة لروما. لا أعلم لماذا كل هذا التراجع، وإخراج حكيمي الأفضل في المباراة! وإدخال بيرسيتش بدلاً من لاوتارو!".


أما جماهير الـ"نيراتزوري"، فقد بدأت بانتقاد اختيارات كونتي وتبديلاته في مباريات الموسم الماضي، مروراً بالإقصاء المبكّر والمخيب من ، ووصولاً إلى تفريطه في "نقاط بالمتناول" خلال منافسات الـ"".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة