لاوتارو ولوكاكو يرفعان "سقف الأهداف" في الإنتر رفقة حكيمي لبلوغ أرقام لم يحققها النادي منذ الخمسينيات - El botola - البطولة

لاوتارو ولوكاكو يرفعان "سقف الأهداف" في الإنتر رفقة حكيمي لبلوغ أرقام لم يحققها النادي منذ الخمسينيات

إسماعيل نعمان (البطولة)
03 يناير 2021على الساعة14:15

يواصل العداد التهديفي في هذا الموسم بالدوران، بعد "سحقه" كروتوني بستة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما زوال اليوم على أرضية ملعب جيوسيبي مياتزا، لحساب الجولة الخامسة عشر من المسابقة.


وتمكن "الهجوم الأزرق" من هز شباك المنافسين في "السيري آ" خلال أربعين مناسبة، وهو الرقم الذي لم يلامسه الإنتر خلال الجولات الـ15 الأولى منذ الموسم الكروي 1950/51.


ويملك و"حصة الأسد" في الـ40 هدفا التي وقعت عليها كتيبة المدرب أنطونيو كونتي، حيث سجل البلجيكي 12 هدفا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، مقابل تسعة أهداف للأرجنتيني وأربع تمريرات تُرجمت لأهداف.

وعرفت "الغلة التهديفية" للنيراتزوري حضورا مغربيا ببصمة الظهير الأيمن، ، الذي استطاع بلوغ هدفه الخامس في منافسات "الكالتشيو" خلال مباراة اليوم أمام كروتوني إلى جانب تقديمه لأربع تمريرات حاسمة.

ويتزعم الإنتر سبورة ترتيب الـ"سيري آ" مؤقتاً برصيد 36 نقطة، في انتظار ما ستؤول إليه مباراة منافسه ميلان أمام مضيفه بينيفينتو، مساء اليوم الأحد (18:00 غرينتش+1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة