"لاغازيتا" الإيطالية: "الإنتر يستمتع بحكيمي وريال مدريد يأكل يديْه ندماً على تسريحه" - El botola - البطولة

"لاغازيتا" الإيطالية: "الإنتر يستمتع بحكيمي وريال مدريد يأكل يديْه ندماً على تسريحه"

أ.ر (البطولة)
29 دجنبر 2020على الساعة18:20

تطرَّقت صحيفة "لاغازيتا" الإيطالية إلى المشاعر التي يُمكن أن تتملَّك مكونات نادي إزاء العروض المذهلة التي يُقدّمها لاعبا الفريق السابقان، و، مع فريقيْهِما و توالياً، اللذيْن انضما إلى مدينة ميلانو في الميركاتو الصيفي المنصرم.


وعنونت الجريدة سالفة الذِّكر مادتها بالقول إن نادييْ الإنتر والميلان يستمتعان بأشرف وثيو بينما تأكل فعاليات "الميرينغي" أيديها ندماً على التفريط فيهما، مُتوقِّفةً كذلك عند حالة الإسباني ابراهيم دياز، الذي تمَّت إعارته إلى "الروسونيري" وبدأ يحظى بدقائق لعب أكثر رفقة كتيبة المدرب ، ودوَّن أربعة أهداف وقدَّم تمريرة حاسمة.

واستعرض المنبر الإعلامي المذكور الأرقام الجيدة التي يبصم عليها الدولي المغربي هذا الموسم تحت قيادة المدرب ، لافتةً إلى إحرازه أربعة أهداف وتقديمه خمس تمريرات حاسمة، فضلاً عن مساهمته في هدفٍ كل 128 دقيقة.


وبلغت القيمة المالية التي التحق بها حكيمي إلى الإنتر 40 مليون يورو إضافة إلى خمسة أخرى كمتغيرات، بينما انتقل ثيو إلى الميلان بمبلغ لا يتجاوز 20 مليون يورو، علماً أن الفريق الملكي انتدبه صيف 2017 بـ24 مليون يورو قادماً من .


يُشار إلى أن الدولي المغربي خاض هذا الموسم 19 مقابلة في مسابقتيْ و، وهو ما افتقده خلال المرحلة التي جاور فيها الريال، التي كان فيها خياراً ثانوياً بالنسبة للمدرب الفرنسي، زين الدين زيدان.

أخبار ذات صلة