فييري: "حكيمي أفضل ظهير أيمن في العالم".. وكاسانو يُجيب: "ما تقوله هراء.. لقد أقصيت أرنولد وكارفخال وكانسيلو!" - El botola - البطولة

فييري: "حكيمي أفضل ظهير أيمن في العالم".. وكاسانو يُجيب: "ما تقوله هراء.. لقد أقصيت أرنولد وكارفخال وكانسيلو!"

أيوب رفيق (البطولة)
25 دجنبر 2020على الساعة22:58

طَعَن الدولي الإيطالي السابق، أنطونيو كاسانو، في موقف مواطنه كريستيان فييري، الذي اعتبر أن المغربي ، نجم ، هو أفضل ظهير أيمن في العالم، مما أثار حفيظة لاعب و سابقاً، الذي استعرض أسماء أخرى يراها أفضل من "أسد الأطلس".


وقال كاسانو، ضمن منبر "bobo tv"، مُتفاعلاً مع الموقف الذي أبداه فييري: "لا تتفوه بالهُراء، ماذا تقول؟ أليكسندر أرنولد خارج عن المُعتاد، لقد أقصيت داني كارفخال وجواو كانسيلو كذلك".


ومُقابل التشكيك الذي أبداه صاحب الـ38 سنة في قدرات وإمكانيات حكيمي ورأي مهاجم الإنتر سابقاً، يُوقِّع المغربي على عروض مميزة في الموسم الحالي، بإحرازه أربعة أهداف وتقديمه خمس تمريرات حاسمة.


واستأثر لاعب ريال مدريد السابق بإشادة الكثير من المتابعين، نظير تميزه هذا الموسم، رغم المؤاخذات التي سجَّلها عليه مدربه، ، على مستوى أدائه الدفاعي.


وكان كاسانو قد حمل قميص جملة من الأندية في مساره الكروي، مثل ريال مدريد والإنتر وروما، قبل تعليق حذائه صيف سنة 2017 عقب مغادرة هيلاس فيرونا الإيطالي.

أخبار ذات صلة