"هاتريك" لاوتارو وهدف حكيمي يقودان الإنتر لهزم كروتوني بسداسية واعتلاء صدارة الـ"سيري آ" مؤقتًا - El botola - البطولة

"هاتريك" لاوتارو وهدف حكيمي يقودان الإنتر لهزم كروتوني بسداسية واعتلاء صدارة الـ"سيري آ" مؤقتًا

ج. ف (البطولة)
03 يناير 2021على الساعة13:22

حقق فوزاً كبيراً على ضيفه بستة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما زوال اليوم على أرضية ملعب جيوسيبي مياتزا، لحساب الجولة الخامسة عشر من (سيري آ).


وحافظ ، أشرف حكيمي، على رسميته في الـ"نيراتزوي" للمباراة الثالثة تواليًا، حيث كان حاضراً لتسعين دقيقة على أرضية الملعب.

ونجح الضيوف في مفاجأة أصحاب الأرض بهدفٍ مبكر عن طريق المهاجم، نيكولا زانيلاتو، في الدقيقة الـ12، قبل أن يُعدّل الأرجنتيني، ، النتيجة لصالح الإنتر بعد تمريرة حاسمة من لوكاكو في الدقيقة الـ20.

وازدادت الإثارة في الشوط الأول من المباراة، بعدما تقدّم الإنتر (2-1) بهدفٍ سجله اللاعب، لوكا ماروني، ضد مرماه في الدقيقة الـ30، قبل أن يتمكن الضيوف من إعادة الأمور لنصابها (2-2) من ركلة جزاء نفذها بنجاح، فلاديميرو غلوميتش، في الدقيقة الـ36.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدفين لمثلهما، إلا أن الإنتر حسم المواجهة لصالحه في دقائق الشوط الثاني، حيث سجل الهدف الثالث عن طريق لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الـ57، وأضاف زميله البلجيكي الرابع في الدقيقة الـ64، قبل أن يعود المهاجم الأرجنتيني ويسجل هدفه الشخصي الثالث والخامس للإنتر في الدقيقة الـ78.

وتمكن اللاعب المغربي، ، من يترك بصمته في اللقاء بإحراز الهدف السادس للـ"نيراتزوري" في الدقيقة الـ87، لتأتي بعدها بدقائق صافرة الحكم معلنةً عن نهاية المواجهة بانتصار ساحق للإنتر (6-2).

وبهذه النتيجة، ارتقى الإنتر إلى صدارة الـ"سيري آ" مؤقتاً برصيد 36 نقطة، في انتظار ما ستؤول إليه مباراة منافسه أمام مضيفه ، مساء اليوم الأحد (18:00 غرينتش+1).

أخبار ذات صلة