"فرانس فوتبول"/ بعد زياش وبونو.. حكيمي وسفيان أمرابط ينضمان لسباق جائزة "أفضل لاعب مغاربي" في 2020 - El botola - البطولة

"فرانس فوتبول"/ بعد زياش وبونو.. حكيمي وسفيان أمرابط ينضمان لسباق جائزة "أفضل لاعب مغاربي" في 2020

منصف عدي (البطولة)
31 دجنبر 2020على الساعة11:10

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عن اللائحة الثانية (5 لاعبين)، المرشحة لجائزة "أفضل لاعب مغاربي" في سنة 2020.


وضمت اللائحة المذكورة، الثنائي المغربي لاعب الإيطالي و نجم ، إلى جانب كل من الجزائريين ( الإنجليزي)، و ()، فضلا عن إلياس السخيري ( الألماني).


وأشادت المجلة بحكيمي، من خلال الإشارة إلى تألقه بقميص "النيراتزوري"، بـ4 أهداف و4 تمريرات حاسمة خلال 14 مباراة (في الدوري الإيطالي)، مؤكدة حفاظه على قوته الدفاعية كما كان الحال في فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني.


وعن سفيان أمرابط كتبت "فرانس فوتبول": "في فيرونا، أنهى موسماً ناجحاً قبل أن ينضم لفيورنتينا مقابل 20 مليون يورو. بعد وضعه في العديد من الفرق المثالية في إيطاليا الصيف الماضي، يتألق المغربي بحضور جسدي مثير للإعجاب في خط الوسط. يسترجع الكرات ويرفعها بشكل جيد بأسلوب مشابه لسامي خضيرة".

وكانت قد حددت المجلة الفرنسية، بداية الأسبوع الحالي، اللائحة الأولى، التي ضمت بدورها 5 أسماء، في مقدمتها الثنائي المغربي ( الإنجليزي) و (حارس مرمى الإسباني)، إلى جانب كلا من الجزائريين إسماعيل بناصر، متوسط ميدان الإيطالي، وسعيد بن رحمة، مهاجم الإنجليزي، ثم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر .

أخبار ذات صلة