مدرب فيورنتينا برانديلي: "سفيان أمرابط يتمتع بقدرات بدنية هائلة.. لكنه مدعو ليكون سريعاً أكثر في التمريرات" - El botola - البطولة

مدرب فيورنتينا برانديلي: "سفيان أمرابط يتمتع بقدرات بدنية هائلة.. لكنه مدعو ليكون سريعاً أكثر في التمريرات"

أيوب رفيق (البطولة)
16 دجنبر 2020على الساعة09:45

اعتبر تشيزاري برانديلي، مدرب ، أن لاعبه المغربي مدعو إلى اعتماد سُرعة أكبر في التمريرات والمترابطات التي ينخرط فيها مع زملائه على أرضية الملعب، لافتاً إلى أن صاحب الـ24 سنة يتمتَّع بمؤهلات بدنية وجسمانية هائلة تُعينه على أداء أدواره الدفاعية.


وقال المدير الفني الإيطالي، في حديثٍ إلى وسائل الإعلام قبل استقبال ساسولو، اليوم الأربعاء (20:45 / +1 غرينيتش): "أمرابط لديه إمكانيات بدنية وجسمانية هائلة للغاية، لكنه مُطالب بالرفع من وتيرة تمريراته، وتناقل الكرة بلمستيْن فقط".

ولم يُحقق "الفيولا" أي انتصار منذ نهاية شهر أكتوبر الفارط، وكان أمام أودينيزي، ويقبع الفريق في المركز الـ17 برصيد تسع نقاط فقط، على مقربة من المنطقة المكهربة والمُفضية إلى "".


وخاض أمرابط هذا الموسم 11 مقابلة مع فيورنتينا، جميعها كأساسي، في أولى مواسمه رفقة الفريق الذي انضم إليه قادما من هيلاس فيرونا، بقيمة مالية بلغت 20 مليون يورو.


ويطمح فيورنتينا إلى المصالحة مع الانتصارات والعودة لسكة الفوز، حينما يستقبل ، مساء اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الـ12 من .

أخبار ذات صلة