حكيمي: "وقعت في حب ميلانو وعشقت أكلة الباستا.. أما أفضل لحظاتي الكروية كانت في المونديال رفقة المغرب" - El botola - البطولة

حكيمي: "وقعت في حب ميلانو وعشقت أكلة الباستا.. أما أفضل لحظاتي الكروية كانت في المونديال رفقة المغرب"

أيوب رفيق (البطولة)
01 يناير 2021على الساعة18:55

قال ، لاعب ، إنه وقع في حب مدينة ميلانو التي انتقل للإقامة بها الصيف الماضي، مورداً كذلك انجذابه نحو المطبخ الإيطالي، وبالتحديد أكلة "الباستا"، التي يشتهر بها هذا البلد الأوروبي.


وتحدّث الدولي المغربي إلى القناة الرسمية لـ"النيراتزوري" قبل مواجهة ، بعد غد الأحد، بالقول: "أحب ميلانو بشدة، لقد عرفت عنها الكثير مع مرور الوقت، لكن الشيء الذي عشقته أكثر هو أكلة الباستا".


وأضاف: "ممارسة كرة القدم كانت دوما طموحي الأكبر منذ كنت طفلاً، إنني ألعب من أجل الجماهير ومنتخبي الوطني. لا أخفيكم أن أكثر اللحظات حمولةً على المستوى العاطفي هي خوضي لنهائيات كأس العالم رفقة المغرب سنة 2018".


"قبل كل مباراة، أستمع إلى نفس السلسلة الموسيقية حتى أمتلئ حماساً"، يُتابع صاحب الـ22 سنة، مستطرداً: "أعتقد أنني الأسرع داخل الإنتر، ويأتي بعدي روميلو لوكاكو".


وفرض حكيمي نفسه كأحد المفاتيح الجوهرية التي تُشرع أبواب الانتصارات أمام كتيبة المدرب هذا الموسم، إذ أحرز أربعة أهداف وقدَّم خمس تمريرات من 19 مقابلة شارك فيها ضمن مسابقتيْ و.


ومن المُرجَّح أن يخوض المغربي مباراة كروتوني كأساسي، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب "جيوزيبي مياتزا"، في الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف النهار، لحساب الجولة الـ15 من "السيري آ".

أخبار ذات صلة