يوفنتوس يواجه "منافسة شرسة" على غير العادة في سباق الـ"سيري آ" - El botola - البطولة

يوفنتوس الإيطالي

يوفنتوس يواجه "منافسة شرسة" على غير العادة في سباق الـ"سيري آ"

رويترز
01 يناير 2021على الساعة08:37

أصبح التتويج بلقب "عادة" لدى في العقد الأخير لكن النادي المنتمي لتورينو يواجه معركة شرسة بشكل مفاجئ وسط مساعيه لتحقيق اللقب التاسع على التوالي هذا الموسم.

وسيلعب يوفنتوس ضد ضيفه عند استئناف المسابقة بعد غد الأحد.

وتأتي المباراة عقب 10 أيام من الراحة بسبب عطلة عيد الميلاد حيث نال البطل وقتا كافيا للتعافي من خسارته الصادمة بملعبه 3-0 من فيورنتينا.

وقضى هداف الفريق كريستيانو رونالدو جزءا من العطلة في دبي في زيارة أذهلت المواطنين في إيطاليا وسط قيود السفر وإجراءات العزل العام بسبب وباء كوفيد-19.

وفي الموسم الأول تحت قيادة المدرب أندريا بيرلو، الذي لا يملك خبرة تدريبية سابقة، وجد يوفنتوس نفسه في المركز السادس برصيد 24 نقطة بفارق 10 نقاط خلف المتصدر ميلان لكن تتبقى له مباراة.

وكان يوفنتوس يترك لمنافسيه مهمة مطاردته في القمة خلال المواسم الأخيرة ولم يعش موقفا مشابها منذ موسم 2015-2016 حين كان متأخرا بـ 7 نقاط عن المتصدر في مرحلة مشابهة.

وشدد بيرلو على أن الفريق "تحت الإنشاء" وجاءت الهزيمة من فيورنتينا بعد أن بدا يثبت أقدامه عقب الفوز خارج أرضه 3-0 على برشلونة في دوري أبطال أوروبا و4-0 على بارما.


وقال بيرلو عقب مباراة فيورنتينا: "أحاول تجميع أفكاري واللاعبون يتفهمونها ونواصل الخطة التي بدأت في سبتمبر وسنسعى للتحسن عند استئناف اللعب".

أخبار ذات صلة