كونتي يتصدّى للانتقادات: "قمت بتغيير حكيمي لأنه قدّم الكثير في المباراة واللعب خارج الديار أمام روما بهذا الأداء يعني أننا فريق قوي" - El botola - البطولة

كونتي يتصدّى للانتقادات: "قمت بتغيير حكيمي لأنه قدّم الكثير في المباراة واللعب خارج الديار أمام روما بهذا الأداء يعني أننا فريق قوي"

ج. ف (البطولة)
10 يناير 2021على الساعة16:22

تصدّى مدرب ، ، للانتقادات التي وجّهت له بسبب اختياراته الفنية وقراراته في المباراة التي جمعته بمضيفه على أرضية ملعب الأولمبيكو، والتي انتهت بتعادل الفريقين (2-2)، لحساب الجولة السابعة عشر من الـ"".


وصرح كونتي عقب انتهاء المباراة: "اللعب خارج الديار أمام صاحب المركز الثالث (روما) بهذا الأداء يعني أننا فريق قوي ومنظم".

وأضاف: "فيدال تلقى كدمة وطلب استبداله. لاوتارو بذل الكثير من الجهد حتى بدون كرة. حكيمي قدّم الكثير هو الآخر وكان متعباً. هؤلاء اللاعبون خاضوا الكثير من الدقائق في ظرف 7 أيام فقط".


وتابع موضحاً: "بعد التبديلات، طلبنا من اللاعبين مواصلة الضغط، لأن التراجع ليس بالأمر الجيد".


ثم ختم حديثه قائلاً: "غالبًا ما نستقبل الأهداف لأننا نضغط في نصف ملعب الفريق المنافس ونترك مساحات كبيرة للخصم لضربنا بالمرتدات. لقد استقبلنا الكثير بهذه الطريقة. الضغط العالي سيف ذو حدين، قد يسمح لك بامتلاك الكرة في ملعب المنافس، لكنه يجعلك ضعيفًا حين حدوث الأخطاء".

أخبار ذات صلة