كونتي عن حكيمي: "في البداية نسي التركيز على الجانب الدفاعي فكانت النتيجة الجلوس وتسخين مقاعد البدلاء والآن يستحق اللعب" - El botola - البطولة

كونتي ونجمه المغربي أشرف حكيمي

كونتي عن حكيمي: "في البداية نسي التركيز على الجانب الدفاعي فكانت النتيجة الجلوس وتسخين مقاعد البدلاء والآن يستحق اللعب"

جمال ملكي (البطولة)
05 مارس 2021على الساعة16:49

أشاد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، بنجمه المغربي ، الذي أصبحت رسميته لا تناقش في تشكيلة ، وبات أحد العناصر الأساسية في تشكيلة "النيراتزوري"، إلى جانب المهاجم و و.

وخطفت لقطة كونتي مع حكيمي في الدقائق الأخيرة من المواجهة، الأنظار، عندما قام مدرب الفريق بتحية لاعبه المغربي بعناق "حار"، بعد "صراع" على الكرة مع لاعب في الدقيقة الـ 93'، انتهى بحصول أشرف على تماس، كان كافيا ليحافظ الإنتر على تقدمه والخروج منتصرا (1-2).


ولم يُفوت المدرب الإيطالي، فرصة "التذكير" بجلوس حكيمي احتياطيا في بعض المباريات في وقت سابق، بسبب عدم "قدرته على الدفاع" بالشكل المطلوب، مؤكدا أن البالغ من العمر 22 سنة استطاع تطوير نفسه في الجانب الدفاعي، ما منحه فرصة ضمان مكان أساسي في التشكيلة.

وقال كونتي في تصريحات إعلامية، عن حكيمي: "لدي مجموعة من الشباب الراغبين (في اللعب باستمرارية). حكيمي، نسي تماما في بداية الموسم التركيز على الجانب الدفاعي، ما كلفه الجلوس وتسخين مقاعد البدلاء عدة مرات، ولكنه الآن يستحق اللعب".

تجدر الإشارة، إلى أن أشرف حكيمي خاض 32 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، سجل فيها 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة