أصبح وصيف هدافي المغرب في المسابقة وأكثرهم هزا للشباك في موسم واحد.. النصيري يكتب أرقاما جديدة في دوري الأبطال رغم الإقصاء - El botola - البطولة

أصبح وصيف هدافي المغرب في المسابقة وأكثرهم هزا للشباك في موسم واحد.. النصيري يكتب أرقاما جديدة في دوري الأبطال رغم الإقصاء

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 مارس 2021على الساعة14:30

كتب ، أرقما جديدة فيما يخص مشاركات اللاعبين المغاربة في ، رغم إقصاء فريقه من دور الثمن أمام ، بنتيجة (5-4) في مجموع اللقائين.


وتمكن ابن المدينة العلمية فاس من تدوين ثنائية يوم أمس، في المباراة التي تعادل فيها إشبيلية بهدفين لمثلهما أمام دورتموند الألماني، على أرضية ملعب "سيغنال إيدونا بارك".


وأضحى النصيري يملك في جعبته ستة أهداف في المسابقة، كأفضل لاعب مغربي تهديفا في دوري الأبطال في موسم واحد، متجاوزا مروان الشماخ صاحب الخمسة أهداف في نسخة 2009-2010.


وكان لاعب أرسنال السابق وبوردو قد أحرز أهدافه الخمسة في تسع مباريات، في حين نجح النصيري في تدوين سداسيته خلال ثمانية لقاءات فقط.


ولم يقف ابن الـ23 عاما عند هذا الحد، حيث تمكن من مزاحمة مواطنه ، لاعب تشيلسي الإنجليزي، كأكثر اللاعبين المغاربة تسجيلا في دوري أبطال أوروبا.


ويأتي الدولي المغربي السابق، مروان الشماخ في المرتبة الأولى برصيد تهديفي يبلغ ثمانية أهداف، يليه يوسف النصيري وحكيم زياش في الوصافة بستة أهداف، ثم نور الدين النيبت و بأربعة أهداف.

أخبار ذات صلة