النصيري بعد توديع دوري الأبطال: "لسنا سعداء بالنتيجة وبالحكم" - El botola - البطولة

يوسف النصيري أثناء تنفيذ ركلة الجزاء

النصيري بعد توديع دوري الأبطال: "لسنا سعداء بالنتيجة وبالحكم"

ف.ع (البطولة)
09 مارس 2021على الساعة22:55

أبدى مهاجم ، أسفه بعد توديع فريقه رغم التعادل إيجابيا بهدفين أمام الألماني في عقر داره الثلاثاء في إياب ثمن النهائي، حيث قال إنهم ليسوا "سعداء من النتيجة ومن الحكم" على اعتبار أنه لم يمنحهم ركلة جزاء في الثوان الأخيرة من المباراة.


ورغم تألق أسد الأطلس وتسجيل هدفي تعادل فريقه، إلا أن هذا لم يشفع للأندلسيين للمرور لدور الثمانية، لسابق خسارتهم في عقر دارهم قبل أسبوعين بنتيجة (2-3).


وأكد النصيري في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (سيجنال إيدونا بارك) "شاهدت ركلة جزاء ضد منير (الحدادي). المدافع منعه من الوصول للكرة بذراعه في وجهه، أعتقد أنها ركلة جزاء واضحة، مثل التي احتسبها الحكم للمنافس".


ورغم الخروج من البطولة، إلا أن صاحب الـ23 عاما أكد أنه "سعيد للغاية بمجهود الفريق، وبتركيز" اللاعبين داخل الملعب، ولكنه أقر بضرورة وجود "تركيز أكبر" في بعض أوقات المباراة.


وأضاف "كان بإمكاننا الفوز باستحقاق، وقدمنا أداءً طيبا للغاية، أفضل منهم، ولكن لم يحالفنا الحظ. المنافس صنع فرصة وسجلها" في إشارة للهدف الأول للفريق الألماني الذي سجله النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند قبل 10 دقائق من نهاية الشوط الأول.


وأتم المهاجم الشاب وهداف الفريق تصريحاته "نجحنا في إدراك التعادل، ولكن كان ينقصنا هدفا. الآن سنعمل أكثر، وسنفكر في المباريات المقبلة في الليجا، وعلينا الاستمرار بهذا النسق".

أخبار ذات صلة