بالصور | شد وجذب بين هالاند وبونو والنرويجي يستفز المغربي بالاحتفال أمامه بعد التسجيل من علامة الجزاء - El botola - البطولة

بالصور | شد وجذب بين هالاند وبونو والنرويجي يستفز المغربي بالاحتفال أمامه بعد التسجيل من علامة الجزاء

ف.ع (البطولة)
09 مارس 2021على الساعة22:25

احتوت مباراة ، على "لقطة مثيرة للجدل"، جمعت بين مهاجم الفريق الألماني "" وحارس المرمى المغربي ""، على إثر ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح أصحاب الملعب.


وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، ولكنها نتيجة منحت "أسود الفيستفالين" تأهلهم إلى دور الثمانية من ، بعد التفوق في مباراة الذهاب في الأندلس.


وكان من ضمن مُلخص الأحداث في شوط المباراة الثاني، ركلة الجزاء التي انبرى لها المهاجم النرويجي "إيرلينغ هالاند"، وتصدى لها أسد الأطلس ببراعة، ثم قام بمتابعة تصديه بآخر، في لقطة "بارعة" ذاد فيها بونو عن مرماه ببسالة، وذهب بعدها ليحتفل أمام الأسد "المترنج" على أرضية الميدان.


ولكن تألق "ياسين بونو" أصبح بلا فائدة، بعدما أمرت "غرفة الفيديو" بإعادة تنفيذ ركلة الجزاء مرة أخرى، بداعي تقدم الحارس المغربي عن خط مرماه، وفق تعديلات القانون الجديدة.


ونفذ هدّاف دوري الأبطال ركلة الجزاء من جديد، على الرغم من وجود القائد المتخصص "ماركو رويس" في الملعب، وهذه المرة نجح في التسجيل، على الرغم من اقتراب بونو من التصدي لمحاولته الثانية، ودارت الدائرة وقام هالاند بالتوجه إلى خصمه والاحتفال أمامه بطريقة استفزت حارس مرمى إشبيلية.



أخبار ذات صلة