زيدان: "لن أجيب عن سؤالكم بخصوص الأفضل بين مبابي وهالاند" - البطولة

زيدان: "لن أجيب عن سؤالكم بخصوص الأفضل بين مبابي وهالاند"

البطولة - متابعة
19 فبراير 2021 على الساعة 21:07

عقد مؤتمراً صحفياً في مدينة ريال مدريد الرياضية، قبل المباراة ضد (السبت، 21:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 23 من .


وقال المدرب الفرنسي، أن فريقه يركز على مباراة الغد، ولا يشغل باله بمباراة يوم الأربعاء القادم، عندما يحل ضيفا على (21:00 غرينيتش+1)، برسم ذهاب ثمن نهائي : "نحن مخطئون إذا فكرنا الآن في مباراة يوم الأربعاء المقبل، ولا أعتقد أن اللاعبين يفكرون في الأمر. نعلم أن لدينا مباراة في الدوري يوم السبت وسنركز عليها لأنها أهم شيء للوصول بشكل جيد إلى بقية المباريات. قدمنا أسبوعاً جيداً وعلينا التأكيد في الملعب على ما فعلناه طوال الأسبوع".


وعن مواطنه ، أكد "زيزو" أنه لن يكون قادرا على اللعب غدا: "لن يكون معنا في بلد الوليد لأنه ليس بحالةٍ جيدة الآن. سنرى كيف ستتطور حالته في الأسبوع المقبل. إصابة أي لاعب هو ضربة للفريق، ولكننا نعرف مدى أهمية بنزيمة بالنسبة لنا. إنه مصاب وعلينا التفكير في اللاعبين المتاحين واستعادة المصابين بأسرع وقت".

وبخصوص المصابين، قال زيدان: "نريد تجنب المزيد من الإصابات، ولكن لسوء الحظ هناك العديد من العوامل ولا يمكننا مؤخراً رفع لاعبينا إلى أفضل مستوى وهناك العديد من المصابين. ليس هناك سوى التحلي بالصبر وتقديم أفضل ما لدينا والتفكير في استعادة المصابين في أسرع وقت ممكن. يريد الجميع العودة للتدريب واللعب، ولكن صحيح أن الوضع مؤخراً صعب جداً".


عن العقود والصفقات المستقبلية: "يمكن للجميع إبداء آرائهم في هذا المجال. نريد إصلاح شؤون لاعبينا في أسرع وقت ممكن لأن ذلك أفضل للجميع. هذا هو ريال مدريد وسيجري الحديث دائماً عن الصفقات الممكنة، وهذا لن يتوقف أبداً. نحن نركز فقط على المباريات التي سنلعبها، هذا ما يهمنا".


من جانب آخر، لم تخلو ندوة زيدان من أسئلة بشأن تألق وتسجيله "هاتريك" في شباك برشلونة: "أتابع جميع مباريات كرة القدم وأستمتع عندما أرى أشياء جميلة ككل المشجعين. كان أداؤه في المباراة الأخيرة رائعاً وأسعدت بما رأيت لأنني أعرفه. تابعت المباراة كأي مشجع لكرة القدم واستمتعت جداً بمشاهدة أجمل حركاته، وأعجبت بما قدمه. يحق للمشجع أن يكون له رأي بشأن الصفقات، بالطبع، ولكن المهم هو مباراة الغد".


وبحديثه عن مبابي و ، قال المدرب الفرنسي: "أحب أن أرى لاعبين جيدين. ولن أجيب على سؤالكم بخصوص من أُفضل (مبابي أو هالاند). الشيء المهم هو أن يرى المشجعون أن اللاعبين الشباب يقومون بأشياء جيدة على أرض الملعب. إنهم لاعبون جيدون جداً، مثل و و... هم أصغر سناً وما يفعلونه يظهر أنهم لاعبو الحاضر والمستقبل. هنا تجري الأمور معاً فيما يتعلق بالصفقات: النادي والمدرب والعاملين في النادي. نعمل جميعاً معاً. هناك معلومات كثيرة وشائعات وهذا لن يتغيّر حتى نهاية الموسم. ما يمكنني قوله، وقد سئمت من تكراره، هو أننا نركز على العمل اليومي".

أخبار ذات صلة