زيدان: "لم نتدرب كثيرًا قبل مواجهة خيتافي على تطبيق نظام 3-4-3" - El botola - البطولة

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان

زيدان: "لم نتدرب كثيرًا قبل مواجهة خيتافي على تطبيق نظام 3-4-3"

ف.ع (البطولة)
10 فبراير 2021على الساعة10:45

حقق الفوز بنتيجة 2-0 على ضيفه على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، مساء الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية والعشرين من، ليقلص المسافة بين أتليتيكو مدريد المتصدر، إلى خمس نقاط فقط.


وواجه المدرب "زين الدين زيدان" قلة في الاختيارات قبل المباراة، مع عدم توفر لاعبين أساسيين مثل "سيرخيو راموس" و"إدين هازارد" و"توني كروس"؛ بسبب إصابة الأول والثاني وإيقاف الثالث.


ولجأ "زيزو" إلى تطبيق نظام 3-4-3 غير المعتاد لدى "الميرنجي"، من أجل التغلب على الغيابات، وقد لاقى نجاحًا خلال المباراة، ولاسيما الجبهة اليسرى في وجود الثنائي "مارسيلو وميندي" معًا.


وصرح زيدان بعد المباراة قائلاً: "أنا سعيد بالنتيجة التي خرجنا بها، في ظل الإصابات التي تعرضنا لها، لقد لعبنا مباراة جيدة، بتشكيل مختلف قليلاً، لكن اتضح أنه جيد، وأنا سعيد من أجل اللاعبين".


ثم أضاف: "لم نستعد كثيرًا -للعب بنظام 3-4-3-، لكننا أمضينا بعض الوقت قبل المباراة للحديث عنها وتنظيمها، وقد طبقها اللاعبون جيدًا، إنه لأمر جيد عندما تستخدم تشكيلًا لست معتادًا عليه وتلعب بتلك الصورة".


وأنهى تصريحاته: "سوف نواصل العمل والقتال، لن ننظر إلى أي فريق آخر، بل سنسعى لاستمرار الانتصارات، وبعدها سوف نرى ما سيحدث، لن نتعجل أي شيء، يجب فقط أن نبحث عن طريقة تقديم أفضل أداء ممكن".

أخبار ذات صلة