بيتوني بعد غياب زيدان عن المؤتمر الصحفي بسبب إصابته بـ"كورونا": "غدا لن يكون معنا راموس وكارفاخال" - البطولة

بيتوني بعد غياب زيدان عن المؤتمر الصحفي بسبب إصابته بـ"كورونا": "غدا لن يكون معنا راموس وكارفاخال"

عن موقع ريال مدريد
22 يناير 2021 على الساعة 15:27

عقد المدرب المساعد في ، ديفيد بيتوني، مؤتمراً صحفياً افتراضياً قبل مباراة الغد ضد في "مينديثوروثا"، في إطار الجولة الـ20 من (21:00 غرينيتش+1)، حيث ظهر لتعويض غياب المدرب الأول ، الذي تأكدت إصابته بفيروس "كورونا".


قال المدرب: "أجرينا جلسة تدريبية جيدة للتحضير لمباراة الغد، وهذا ما يهمنا. نحن جميعاً نعمل معاً وغداً فرصة جديدة لإظهار مدى جودة الفريق وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالنقاط الثلاث. الفريق نشيط ويركز على المباراة ضد ألافيس. نحن مستعدون للعب مباراة جيدة".


وأضاف: "أقوم بعملي كمدربٍ مساعد وأنا هنا لدعم زيدان. هو من يتخذ القرارات. لن يكون معنا جسدياً لكنه سيكون حاضراً خلال المباراة لتقديم الدعم ومنح طاقته للاعبين وللجميع".


* إصابة زيدان بفيروس كوفيد-19: "لقد تحدثت إليه هذا الصباح وهو بخير".


* كيف يرى زيدان؟: "إنه يحب كرة القدم، إنها شغفه وهو محظوظ لتدريب هذا الفريق الرائع. إنه بحالة معنوية جيدة، ومن المحزن قليلاً ألا يكون معنا. لن يكون هناك جسديًا ولكننا نعلم أنه سيدعمنا. أرى زيدان كل صباح بابتسامة وفرح ورغبة في التدريب. نريد الاستمرار والنضال ونستمتع بكل يوم هنا".


* قرارات التحكيم: "إنها وظيفة معقدة وكل ما علينا فعله هو قبول التحكيم وتقديم المساعدة".


* أوديغارد: "إنها مسألة لا أعرفها جدياً ولا يمكنني الإجابة عن السؤال. إنه جزء من الفريق ولاعبٌ مهمٌ مثل الآخرين. سنرى في الأيام القليلة القادمة ما سيحدث".


* سيرخيو راموس وكارفاخال: " في طور التعافي ولن يكون معنا غداً، لكنه يتحسن بشكل جيد. كذلك لن يلعب وسيبدأ التدريبات بشكل طبيعي اعتباراً من يوم الاثنين المقبل".

أخبار ذات صلة