زيدان: "أستحق احتراما أكثر.. من يريد تغييري فليقل ذلك في وجهي!" - El botola - البطولة

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان

زيدان: "أستحق احتراما أكثر.. من يريد تغييري فليقل ذلك في وجهي!"

عماد وهبي (البطولة)
05 فبراير 2021على الساعة17:29

ظهر المدرب الفرنسي ، بـ"وجه صارم" يومه الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، عندما يحل ضيفا على (16:15 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 22 من .


وعاد "زيزو" للظهور أمام الصحفيين، بعد غيابه عن آخر مباراتين جراء إصابته بفيروس "كورونا"، وكان أكثر صرامة في حديثه مع وسائل الإعلام، وطلب منهم احترامه أكثر، واللاعبين أيضا، كونهم قدموا الشيء الكثير للفريق.


وقال زيدان: "لا أعرف ما الذي سيحدث. هناك حديث عن الكثير من الأشياء، من بينها تغيير المدرب. أنا محظوظ بتدريب هذا الفريق. إذا أراد الناس مني الاستقالة، فلن أستقيل. واللاعبون كذلك. نحن لسنا بخير، هذا صحيح، لكننا نعمل على تغيير الوضع".


قبل أن يشير: "أنا أدافع عن نفسي وعن اللاعبين. نحن نستحق مواصلة القتال. في الموسم الماضي فزنا بلقب 'الليغا'، لا تنسوا أن هذا حدث في العام وليس الماضي وليس قبل 10 سنوات. دعونا نقاتل. نعم علينا أن نُغير الوضع، لكن عليكم أن تحترمونني وتحترمون اللاعبين على كل ما قاموا به... من يريدون تغييري، عليهم أن يواجهوني ويقولوا لي 'نريد تغييرك'، لا يجب عليهم فعل ذلك خلف ظهري".


وأضاف: "كل يوم أعتقد أنني سأرحل. لست سعيدًا، لأنكم تسألونني عن مستقبلي في كل مرة نلعب فيها مباراة سيئة. لا أستحق هذه المعاملة من قبل الصحافة. أنا محظوظ لأنني قادر على العمل مع هذا الفريق... إذا لم ننجح، فأنا أول من يتحمل المسؤولية. أنا غاضب قليلاً، وقد تم حبسي في القفص لمدة أسبوعين (بسبب الحجر المنزلي)، وأريد أن أخرج وأظهر أنني سأقاتل حتى النهاية".

أخبار ذات صلة