زيدان: "أتمنى ألا تكون إصابة كارفاخال خطيرة.. أسوأ ما يمكن أن يحدث للمدرب هو إصابة أحد لاعبيه" - El botola - البطولة

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان

زيدان: "أتمنى ألا تكون إصابة كارفاخال خطيرة.. أسوأ ما يمكن أن يحدث للمدرب هو إصابة أحد لاعبيه"

عماد وهبي (البطولة)
14 فبراير 2021على الساعة21:32

اعترف المدرب الفرنسي ، بأنه بات يشعر بالقلق، جراء الإصابات المتكررة للاعبيه، آخرها ، الذي فشل في إكمال مباراة اليوم أمام .


وتغلب على فريق "الخفافيش" (2-0)، إلا أن فرحة "زيزو" بالانتصار لم تكتمل، بعد إصابة كارفاخال ومغادرته الملعب في الدقيقة الـ 28'، علما أنه عائد للتو من إصابة عضلية، أبعدته عن 7 مباريات.


وقال زيدان عقب نهاية مباراة فالنسيا: "(عن الإصابات) لا أفهم ما الذي يحدث. الإصابات كثيرة، وأصبحت أشعر بالقلق. كمدرب، عندما يصاب لاعب معين فإنك تشعر بالإحباط. أنا آسف من أجل كارفاخال، الذي خاض 25 دقيقة رائعة. خسرنا خدمات لاعب مهم... أسوأ شيء يمكن أن يعيشه المدرب هو إصابة أحد لاعبيه. أتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة، سنرى ما ستكشف عنه الفحوصات غدا".


من جانب آخر، أشاد "زيزو" بمردود فريقه وإمكانية الفوز بالدوري وقال: "نحن في الطريق الصحيح، وعلينا الوثوق بأنفسنا. اليوم قدمنا مباراة في المستوى، وقمنا بتحليل اللقاء بطريقة جيدة على جميع المستويات، ليس فقط من الناحية الدفاعية".


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في ترتيب ""، برصيد 49 نقطة خلف المتصدر أتلتيكو مدريد (54 نقطة)، الذي يملك مباراتين مؤجلتين.

أخبار ذات صلة