كارفاخال أمل زيدان لتعويض غيابات ريال مدريد - El botola - البطولة

داني كارفاخال

كارفاخال أمل زيدان لتعويض غيابات ريال مدريد

وكالات: إفي
10 فبراير 2021على الساعة20:34

يأمل الفرنسي ، المدير الفني لنادي، في استعادة خدمات الظهير الأيمن المخضرم لمواجهة يوم الأحد المقبل على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في الجولة الـ23 ، من أجل تعويض الغيابات التي ضربت صفوف الفريق.


ويدخل الفريق الملكي مواجهة "الخفافيش" وسط غيابات عديدة، يعاني منها وبشكل خاص في خط الدفاع حيث سيفتقد لكل من البرازيلي والقائد والبرازيلي و، فضلا عن .


وقبل 4 أيام من المباراة المهمة والثأرية للاعبي الريال، عقب خسارتهم في الدور الأول على ملعب "الميستايا" بنتيجة (4-1)، يمتلك زيدان ثلاثة لاعبين فقط في الخط الخلفي وهم و، وناتشو فرنانديز.


وإزاء الغيابات الكثيرة في هذا الخط، قرر المدرب الفرنسي تغيير الشكل الخططي في مباراة المؤجلة من الجولة الأولى أمس الثلاثاء، وحسمها "الميرينجي" بثنائية نظيفة، حيث لعب بثلاثة مدافعين، وقد يستمر الأمر أيضا أمام فالنسيا.


وحسبما أكدت مصادر من داخل النادي لوكالة الأنباء الإسبانية "إفي"، من بين الرباعي الذي بدأ في إجراء بعض تدريبات الكرة داخل الملعب تمهيدا لعودتهم من جديد، وهم كارفاخال وفاسكيز والأوروجوائي والبرازيلي رودريجو، يعد كارفاخال الأقرب للمشاركة أمام فالنسيا.


ومنذ تجدد إصابته العضلية خلال مباراة سيلتا فيجو في 2 يناير الماضي، غاب صاحب الـ29 عاما عن 7 مباريات متتالية (17 على مدار الموسم)، علما بأن الفريق لم يخسر أي من المباريات الـ11 التي شارك فيها اللاعب هذا الموسم.

أخبار ذات صلة