رئيس الاتحاد الفرنسي: "زيدان هو اختياري لخلافة ديديه ديشان مع المنتخب الفرنسي" - El botola - البطولة

زيدان ورئيس الاتحاد الفرنسي نويل لي جريه

رئيس الاتحاد الفرنسي: "زيدان هو اختياري لخلافة ديديه ديشان مع المنتخب الفرنسي"

ف.ع (البطولة)
13 فبراير 2021على الساعة12:20

جدّد رئيس اتحاد القدم الفرنسي الحالي "نويل لي جريه" شغفه بالتعاقد مع الأسطورة "" لقيادة الأول، كجزء من حملته الانتخابية لمقعد الرئيس.

وكانت شبكة "كانال +" قد انفردت في شهر يناير الماضي، بخبر عن وجود مفاوضات بين "نويل لي جريه" ومدرب ريال مدريد الحالي "زين الدين زيدان"، وهو ما تأكد بعد تصريحات مباشرة من رئيس الاتحاد الفرنسي.


وقال لي جريه لـRTL: "لدينا علاقة جيدة للغاية مع زيدان، على الأقل بشكل شخصي، إذا انتهت فترة ديديه ديشان، وإذا كنت لا أزال في مكاني، فإن أول شخص أراه هو زيدان".


زيدان -الذي لعب 108 مباراة مع منتخب فرنسا في مسيرته الدولية التي استمرت 12 عامًا- لا يزال أمامه أكثر من عام على عقده مع ريال مدريد، على الرغم من تزايد الضغط عليه وسط تراجع نتائج فريقه هذا الموسم.


وليست هذه هي المرة الأولى التي يعبر فيها "لي جريه" عن رغبته في أن يأخذ زيدان مقعد مدرب المنتخب الفائز بكأس العالم، حيث قال لـ"تيليفوت" الشهر الماضي: "في اليوم الذي يغادر فيه ديديه، سيقرر الرحيل أو لن يتم تجديد العقد، إذا كان زيدان متوفرًا، فسيكون الرجل المناسب للوظيفة".


وفي السياق ذاته، سبق وتناولت وسائل إعلام فرنسية مستقبل "ديديه ديشان" مع منتخب "الديكة"، وذكرت صحيفة "ليكيب" أن المدرب المرتبط بالمنتخب الفرنسي منذ عام 2012، يفكر جديًا في خوض تحدٍ آخر في مسيرته، بعد نهاية عقده في العام المقبل.

أخبار ذات صلة