بعد "انتقاده" الصحافة البرازيلية بعبارة "اتركوني وشأني".. نيمار يؤكد: "لن أترك أبدا الحفلات.. من منا لا يحب الاحتفال؟" - El botola - البطولة

نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا

بعد "انتقاده" الصحافة البرازيلية بعبارة "اتركوني وشأني".. نيمار يؤكد: "لن أترك أبدا الحفلات.. من منا لا يحب الاحتفال؟"

ج.م (البطولة)
31 يناير 2021على الساعة22:37

رد نجم ، البرازيلي ، على منتقديه، الذين يؤاخدون عليه كثرة "حفلاته"، مشيرا في مقابة أجراها مع قناة "تي إف 1" الفرنسية، أنه لن يتخلى عن "الحفلات".


واشتهر أغلى لاعب في العالم، بتنظيم "حفل ضخم" للاحتفال بعيد ميلاده، في الخامس من فبراير لكل عام، وأحيانا يقوم بذلك في البرازيل وسط عائلته، عندما يتصادف الموعد مع إصابة يتعرض لها.


وقال اللاعب الذي سيكمل 29 عاما يوم الجمعة القادم: "من منا لا يحب الاحتفال؟ الجميع يحبون المرح. أعرف متى يمكنني الاحتفال، ومتى لا يمكنني ذلك. على الرغم من أن البعض يقولون إنني غير ناضج ولا أعرف ما أفعله".


وأضاف: "أنا في القمة منذ عدة سنوات. إذا ركزنا فقط على كرة القدم، سينتهي بنا الأمر إلى الانفجار. الحفلة هي فرصة للاسترخاء ويجب الاستمتاع بها. هذا شيء لن أتخلى عنه أبدا".


وكان نيمار، قد "هاجم" الصحافة البرازيلية يوم أمس السبت، عبر حسابه على "إنستغرام"، حيث كتب عبر خاصية "ستوري": "اتركوني وشأني. كم من الوقت ستستمرون في اختلاق الأكاذيب عن حياتي؟ تحبون اختراع الأشياء... جماعة من الحمقى".

أخبار ذات صلة