بخمسة مرشحين .. بايرن ميونخ يُهيمن على تشكيلة عام 2020 في أوروبا - البطولة

بخمسة مرشحين .. بايرن ميونخ يُهيمن على تشكيلة عام 2020 في أوروبا

ف.ع (البطولة)
20 يناير 2021 على الساعة 12:30

قاد الثلاثي الهجومي " و و" فريق العام في قارة أوروبا لعام 2020، بناءً على تصويت ما يُقارب الـ6 مليون مشجع.


وعلى الرغم من تفويت مدافع "" فترة طويلة من عام 2020، نتيجة إصابة في الركبة، إلا أنه حضر في خط الدفاع، بجانب قائد "" الذي حضر للعام التاسع.


وكان لدى المشجعين فترة من 30 نوفمبر إلى 6 يناير للإدلاء بأصواتهم، وكما هو متوقع سيطر بطل أوروبا على القائمة بواقع خمسة أسماء.


وجاء في مقدمة نجوم البايرن "" الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم، بجانب لاعب ليفربول الحالي "تياجو ألكانتارا"، بالإضافة إلى أفضل حارس في العالم "".


وتم اختيار "كريستيانو رونالدو" في فريق العام للمرة الخامسة عشرة، بعد مساعدة يوفنتوس على الفوز بلقب "اسكوديتو" تاسع على التوالي.


بينما حصل ميسي على الاختيار الثاني عشر في مسيرته، على الرغم من فشله في مساعدة برشلونة على النجاح في "الليجا"، في عام كان صعبًا إلى حد كبير على الأرجنتيني وفريقه.


وجاءت تشكيلة عام 2020 في أوروبا وفق اختيار المشجعين، كالتالي:


مانويل نوير (بايرن ميونخ وألمانيا) ؛ جوشوا كيميش (بايرن ميونخ وألمانيا) ، سيرخيو راموس (ريال مدريد وإسبانيا) ، فيرجيل فان ديك (ليفربول وهولندا) ، ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ وكندا) ؛ تياجو ألكانتارا (بايرن ميونخ / ليفربول وإسبانيا) وكيفين دي بروين (مانشستر سيتي وبلجيكا) ؛ ليونيل ميسي (برشلونة والأرجنتين) وكريستيانو رونالدو (يوفنتوس والبرتغال) وروبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ وبولندا) ونيمار (باريس سان جيرمان والبرازيل).

أخبار ذات صلة