مشاركة ديمبيلي الليلة ستضخ 5 ملايين يورو في خزينة بوروسيا دورتموند - البطولة

مشاركة ديمبيلي الليلة ستضخ 5 ملايين يورو في خزينة بوروسيا دورتموند

جمال ملكي (البطولة)
13 فبراير 2021 على الساعة 09:00

مشاركة ديمبيلي الليلة ستضخ 5 ملايين يورو في خزينة بوروسيا دورتموند

يستعد النجم الفرنسي ، لخوض مباراته رقم 100 بقميص ، وذلك عندما يستقبل الفريق الكتالوني، ضيفه مساء يومه السبت (21:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 23 من .


وستكون مباراة الليلة، فرصة لفريق ديمبيلي السابق، الألماني، من أجل ضخ مبلغ مالي في خزينته، وذلك وفق "البنود" التي كان وضعها في عقد اللاعب الفرنسي، بعد انتقاله إلى البارسا في صيف 2017.


وتعاقد برشلونة مع ديمبيلي قبل 3 سنوات، حيث دفع 105 ملايين يورو ثابتة، تنضاف إليها 40 مليون كمتغيرات حسب بعض "البنود"، من بينها عدد المباريات التي سيخوضها مع البارسا، وتسجيل عدد محدد من الأهداف وبلوغ دوري أبطال أوروبا.


وحسب صحيفة "ماركا"، فإن دورتموند سبق له أن ضمن 30 مليون يورو إضافية (متغيرات)، منها 10 ملايين يورو مكافأة التأهل لدوري الأبطال مرتين، انضافت إليها 15 مليون يورو أخرى، بعد وصوله لـ 75 مباراة، حيث من بين البنود المتفق عليها، حصول دورتموند على 5 ملايين يورو بعد كل 25 مباراة خاضها مع البارسا.


وفي حال مشاركته اليوم، فإن الفريق الألماني سيحصل على 5 ملايين يورو إضافية، لتبلغ بذلك الصفقة لحدود الآن 135 مليون يورو، وستتبقى 10 ملايين أخرى، وحسب صحيفة "ماركا" فإنها تبدو من الصعب أن يحصل عليها دورتموند، وتتمثل في فوز البارسا بدوري الأبطال مرتين.