صحيفة "ديلي ستار": هالاند "يشترط" على "فريقه الجديد" الحصول على 90 مليون يورو - El botola - البطولة

المهاجم إرلينغ هالاند

صحيفة "ديلي ستار": هالاند "يشترط" على "فريقه الجديد" الحصول على 90 مليون يورو

ج.م (البطولة)
22 فبراير 2021على الساعة09:31

يواصل النجم النرويجي لنادي ، ، هز شباك خصومه، وهو ما يجعل قيمته التسويقية ترتفع، وقد كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، عن الراتب الذي سيشترطه لاعب النمساوي سابقا، على الفريق الذي سينتقل إليه مستقبلا.


واستطاع البالغ من العمر 20 سنة، أن يسجل 4 أهداف الأسبوع الماضي (2 أمام في و2 ضد في )، وحسب "ديلي ستار"، فإن الفريق الذي يرغب في التعاقد معه، عليه توفير سيولة مالية كبيرة، حيث يشترط اللاعب الحصول على راتب إجمالي قدره 90 مليون يورو، مقسمة على 5 مواسم.

وحسب ما يشترطه هالاند، فإنه سيحصل على راتب سنوي يصل لـ 18 مليون يورو، وستبقى منها حوالي 9 ملايين بعد احتساب الضرائب، أي أكثر بـ 5 ملايين يورو مما يتقاضاه حاليا في دورتموند، حيث يتلقى حوالي 4 ملايين يورو.


ويرتبط هالاند بعقد مع بوروسيا دورتموند يمتد لغاية 30 يونيو 2024، وحسب مجموعة من التقارير، فإن هناك بند يسمح له بالرحيل "إن أراد ذلك" بداية من صيف 2022، مقابل شرط جزائي قيمته 75 مليون يورو، علما أن مجموعة من الأندية تسعى للتعاقد معه، في مقدمتها و و.

تجدر الإشارة، إلى أن إرلينغ هالاند سجل 27 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم (25 مباراة)، ويحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الـ"" بـ 17 هدفا، خلف هداف (26 هدفا) و مهاجم (18 هدفا).

أخبار ذات صلة