تشيلسي يبدي استعداده للتعاقد مع هالاند - El botola - البطولة

المهاجم النرويجي هالاند

تشيلسي يبدي استعداده للتعاقد مع هالاند

وكالات: د.ب.أ
18 يناير 2021على الساعة17:00

كشفت تقارير صحفية في بريطانيا، أن نادي الإنجليزي، يسعى إلى ضم مهاجم نادي الألماني في الصيف.


وكتبت مجلة "ذي أتليتيك" الإلكترونية، أن اللاعب النرويجي يأتي على رأس قائمة اللاعبين المرغوب في ضمهم إلى ، مشيرة إلى أن يسعى إلى تعزيز صفوفه بمهاجم آخر من الطراز الأول إلى جانب الألماني الدولي ، ويستهدف ضم هالاند بالذات.


يذكر أن هالاند (20 عاما)، يرتبط بعقد مع دورتموند يستمر حتى 2024، وحسبما تردد فهناك بند في العقد يتيح لأطراف العقد التخارج اعتبارا من 2022.


وحسب "ذي أتليتيك”، فإن تشيلسي مستعد لدفع أكثر من 75 مليون يورو، التي يُعْتَقَد أنها محددة لاستغناء دورتموند عنه ليكسر الرقم القياسي الذي دفعه النادي لضم الألماني من في الصيف الماضي مقابل ما يقرب من 100 مليون يورو.


وكان هالاند انتقل في يناير الماضي من النمساوي إلى دورتموند، وسرعان ما أصبح من كبار الهدافين حيث أحرز 35 هدفا في 35 مباراة للفريق في مختلف المسابقات، وهو ما دعا تشيلسي وأندية أخرى كبيرة مثل و للسعي إلى ضمه.


من جانبه، استبعد هانز-يواخيم فاتسكه المدير التنفيذي لدورتموند، إمكانية الاستغناء المبكر عن هالاند وقال: "إرلينج ومدير أعماله مينو رايولا يعرفان ماذا يعنيان بالنسبة لنا ونصح هالاند بأن يأخذ وقتا "حتى ينضج في دورتموند ليصير نجما عالميا فذا".

أخبار ذات صلة