مرشح لرئاسة برشلونة "يَعِدُ" بالتعاقد مع نجم دورتموند "هالاند" - El botola - البطولة

مرشح لرئاسة برشلونة "يَعِدُ" بالتعاقد مع نجم دورتموند "هالاند"

ج.م (البطولة)
30 دجنبر 2020على الساعة17:44

بدأ المرشحون لرئاسة ، الترويج لحملاتهم الانتخابية، وتقديم خطط "مقنعة"، للفوز بمنصب الرئاسة في النادي، خلفا لجوسيب ماريا بارتوميو، علما أن الانتخابات من المقرر أن تجرى يوم 24 يناير القادم.


وبالإضافة إلى "خوان لابورتا"، هناك أيضا "إميلي روسو"، الذي سيتقدم للانتخابات، ومن بين خططه، التعاقد مع الهداف النرويجي الشاب، ، وذلك وفق ما أكده "جوسيب ماريا مينغيلا"، الذي من المنتظر أن يكون نائب رئيس الرياضة في برشلونة (في حال فوز روسو بالرئاسة).

وأشارت صحيفة "آس"، وفقا لما أكده "مينغيلا"، أن روسو بدأ مفاوضاته ولديه اتفاق مع نادي ، ومينو رايولا وكيل هالاند، لنقل اللاعب إلى برشلونة، إذا نجح "روسو" في الفوز بالانتخابات الرئاسية للنادي الكتالوني.


وأضاف "مينغيلا": "لدينا مشروع رياضي على مستوى عالمي، وإميلي روسو لديه مشروع من شأنه أن يقلب هذا الوضع المؤسف (الذي يعيشه النادي حاليا)".


تجدر الإشارة، إلى أن إميلي روسيو، كان يشغل منصب نائب رئيس بارتوميو سابقا، قبل أن يقدم استقالته وخرج بتصريحات قال فيها: "العملية (التعاقد مع شركة لتشويه سمعة بعض اللاعبين والمرشحين) تكلُفتها 100 ألف يورو، لكننا دفعنا مليون يورو، هذا يعني أن هناك شخص داخل النادي وضع يده في العلبة (خزينة النادي)، لكنني لا أعلم من يكون".