مرشح لرئاسة برشلونة: "يمكننا التعاقد مع مبابي وهالاند.. لدي اتفاق مع مستثمر مستعد لضخ 250 مليون يورو في خزينة النادي" - El botola - البطولة

كيليان مبابي وإرلينغ هالاند

مرشح لرئاسة برشلونة: "يمكننا التعاقد مع مبابي وهالاند.. لدي اتفاق مع مستثمر مستعد لضخ 250 مليون يورو في خزينة النادي"

جمال ملكي (البطولة)
22 فبراير 2021على الساعة15:48

وعد "توني فريكسا"، أحد المرشحين لرئاسة نادي ، بضم 3 نجوم من العيار الثقيل، في حال فاز بالانتخابات، التي ستجرى يوم 7 من شهر مارس القادم، علما أنه سيجد منافسة "شرسة"، من خوان لابورتا.


وحل "فريكسا" ضيفا على أحد البرامج على إذاعة "راك1"، وكشف بعض آفاقه في حال اختير رئيسا جديدا للبارسا: "منذ مدة ونحن نعمل، ويمكنني التأكيد على أنه لدينا اتفاق مع مستثمر، أبدى استعداده لدفع 250 مليون يورو، مقابل الدخول في مشروع 'برشلونة كوربوريت'، بالمقابل سيحصل على 49% من الأرباح، لذلك سيكون لدينا أموال لتحسين الوضع المالي الحالي للنادي، واتخاذ بعض االقرارات الرياضية"، مشيرا أن المستثمر لن يكون له أي سلطة على إدارة النادي.


وأضاف: "بالنسبة لموسم 2021/2022، يمكننا التعاقد مع 3 أسماء وازنة، اثنان في الهجوم وواحد في الدفاع".


قبل أن يكشف: "سيكون لدى برشلونة الفريق التنافسي الذي يحتاجون إليه، والذي لا يملكونه في الوقت الحالي. مبابي وهالاند؟ لا نتحدث عن اللاعبين حتى يتم تقديمهم بشكل رسمي. الحديث عن بعض اللاعبين أثناء المفاوضات أمر سيء، حيث يسمح للأندية الأخرى بالدخول على الخط، ما يجعل الأمور صعبة. لكن يمكنني التأكيد، أنه بإمكاننا التعاقد مع كلا اللاعبين (مبابي وهالاند). هذا ما يجب أن يفعله برشلونة، التعاقد مع اللاعبين الذين يصنعون الفارق".

أما عن نجم وقائد الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، فإن "فريكسا" قال: "إنه يعشق برشلونة مثلنا، ويعرف الوضع الحالي للنادي، ومقتنع بأنه سينتظر لغاية إجراء الانتخابات، وبعدها سيقرر مستقبله".

أخبار ذات صلة