"الانضباط فوق النجومية".. أرتيتا يستبعد أوباميانغ من التشكيلة الأساسية أمام توتنهام إثر وصوله متأخرا للاجتماع الذي سبق المباراة! - البطولة

"الانضباط فوق النجومية".. أرتيتا يستبعد أوباميانغ من التشكيلة الأساسية أمام توتنهام إثر وصوله متأخرا للاجتماع الذي سبق المباراة!

جمال ملكي (البطولة)
14 مارس 2021 على الساعة 17:32

استبعد المدرب الإسباني ، نجمه الغابوني ، عن التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال، الذي يلاقي في هذه الأثناء ضيفه توتنهام هوتسبير في "ديربي لندن"، الذي انتهى شوطه الأول متعادلا (1-1).


وقال أرتيتا قبل بداية المباراة: "كان سيبدأ المباراة، ولكن بسبب مشكلة متعلقة بالانضباط قررنا استبعاده ووضعناه على مقاعد البدلاء.. لا أستطيع أن أخبركم عن السبب. على إثر ما قام به، قررنا إبقاءه احتياطيا، ولدينا لاعبين لديهم رغبة كبيرة في خوض المباراة"، علما أن الفرنسي هو من شارك كمهاجم.


ورفض أرتيتا كشف سبب هذا الاستبعاد، إلا أن شبكة "بي إن سبورتس"، أكدت أن قرار إسقاط اسم أوباميانغ من التشكيلة الأساسية وتركه جالسا على مقاعد البدلاء، جاء بسبب وصول النجم الغابوني متأخرا للاجتماع الفني الذي سبق المباراة.


تجدر الإشارة، إلى أن أوباميانغ سجل 14 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم (9 في )، في 29 مباراة لعبها، مقابل تمريرة حاسمة واحدة.

أخبار ذات صلة