أوديجارد: "كنت أتابع مباريات آرسنال في طفولتي وفابريجاس قدوتي" - El botola - البطولة

مارتن أوديجارد مع آرسنال

أوديجارد: "كنت أتابع مباريات آرسنال في طفولتي وفابريجاس قدوتي"

ف.ع (البطولة)
27 يناير 2021على الساعة15:25

كشف صناع الألعاب "" أنه تحدث إلى زميله السابق في ""، قبل انضمامه إلى في صفقة إعارة لمدة ستة أشهر من الفريق الملكي.


وقرر النرويجي الصغير الابتعاد مؤقتًا عن ريال مدريد بحثًا عن وقت للعب، وكما فعل سيبايوس، اختارا ملعب "الإمارات" من أجل تطوير موهبته خلال المرحلة القادمة.


وقال أوديجارد بعد التوقيع لآرسنال: "أرسل لي داني رسالة نصية قبل أيام، وكان لديه أشياءً جيدة ليقولها عن النادي، والمدرب وكل شيء داخل آرسنال".


ثم أضاف: "كان هذا مهمًا أيضًا بالنسبة لي، وكان سعيدًا بتوقيعي مع الفريق، لذلك كان من الجيد بالنسبة لي أن أعرف شخصًا ما هنا، وأن أسمع من شخص ما داخل النادي أيضًا، هذا جيد".


وعن شعوره باللعب في الدوري الإنجليزي: "أنا متحمس للغاية وعندما أتيحت لي الفرصة للمجيء إلى هنا، شعرت أنها كانت فرصة جيدة حقًا لأغتنمها، لذلك أنا سعيد لوجودي هنا، الدوري الإنجليزي في النرويج كبير حقًا، كنا نشاهد جميع المباريات منذ أن كنا صغارًا، وتابعت نجوم آرسنال في طفولتي".


ومن الواضح أن آرتيتا لعب دورًا مهمًا في إقناع أوديجارد، بأن أرسنال سيكون أفضل مكان له لقضاء الأشهر الستة المقبلة، على الرغم من اهتمام ريال سوسيداد، حيث تألق صاحب الـ22 عامًا في الموسم الماضي.


وقال أوديجارد عن آرتيتا: "لقد تحدثت إليه قبل حضوري إلى هنا بالطبع، كان هذا مهمًا جدًا بالنسبة لي، ويبدو أنه مدرب كبير وقد أحببت أفكاره؛ الطريقة التي يرى بها كرة القدم والطريقة التي هو عليها أيضًا، لقد منحني شعورًا رائعًا وكان ذلك أمرًا مهمًا بالنسبة لي، لقد كان حواري معه حاسمًا".


وعن لاعبه المفضل في آرسنال، قال أوديجارد: "كان هناك الكثير من لاعبي أرسنال الذين أعجبت بهم، لكنني أعتقد أن سيسك فابريجاس، بالنسبة لي، الطريقة التي يتحكم بها في الكرة، وقدرته على تقديم التمريرات الحاسمة وكذلك تسجيل الأهداف، كنت معجبًا به بشدة".


أخبار ذات صلة