سوق شتوي "ساخن".. آرسنال يتفق على ثلاث صفقات - البطولة

سوق شتوي "ساخن".. آرسنال يتفق على ثلاث صفقات

ف.ع (البطولة)
22 يناير 2021 على الساعة 21:50

يفكر فريق الإنجليزي في إتمام التعاقد مع مدافع "ريان بيرتراند"، حيث يتطلعون لتوفير المنافسة للظهير الأيسر الأساسي "كيران تيرني"، بعد رحيل البوسني "سعيد كولاسيناك" إلى شالكه.


وكشف مدرب آرسنال "" هذا الأسبوع، أن النادي اللندني سيدخل في سوق الانتقالات الشتوي، من أجل ضم ظهير أيسر لمنافسة تيرني، الذي يعتبر الظهير "الأعسر" الوحيد في تشكيلة "الجانرز"، بعد تحول الصغير "بوكايو ساكا" إلى مركز الجناح.


ودخل بيرتراند الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع فريق القديسين، وكان في محادثات مطولة بشأن صفقة جديدة مع نادي الساحل الجنوبي، ولكنه لم يوقع على عقد جديد حتى الآن.


ويعيش الظهير السابق لتشيلسي، بالقرب من ملعب تدريب البلوز في غرب لندن، ويتنقل إلى ساوثهامبتون بشكل يومي من أجل حضور التدريبات، وقد كان موضع اهتمام ليستر سيتي في الصيف الماضي، بعد بيع بن تشيلويل.


وتعتقد مصادر موقع "فوتبول لندن" أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، سعيد بالبقاء في ملعب "سان ماري" الذي انضم إليه في 2014، ولكن في حالة عدم الاتفاق على عقد جديد، فسيكون من الصعب رفض عرض من فريق بحجم آرسنال.

يذكر أن آرسنال أتم اليوم التوقيع مع حارس مرمى فريق برايتون "مات ريان"، وأنهى وفق أغلب المصادر مفاوضات التعاقد مع موهبة "" على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.


ووجدت إدارة آرسنال في الساعات الأخيرة منافسة، من قبل فريق ريال سوسيداد، الذي يفضل إعادة اللاعب النرويجي مرة أخرى، ولكن والد أوديجارد ألمح إلى انتقاله للكرة الإنجليزية من بوابة ملعب "الإمارات".

أخبار ذات صلة