أولمبياكوس ينتصر على آرسنال في لندن بـ"هدف العربي" ويُغادر الدوري الأوروبي بعد هزيمته ذهابًا (3-1) - El botola - البطولة

يوسف العربي لحظة تسديده في شباك أرسنال في الدوري الأوروبي

أولمبياكوس ينتصر على آرسنال في لندن بـ"هدف العربي" ويُغادر الدوري الأوروبي بعد هزيمته ذهابًا (3-1)

ج. ف (البطولة)
18 مارس 2021على الساعة19:48

ودّع مسابقة ، رغم انتصاره على مضيفه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية ملعب الإمارات، ضمن إياب دور الـ16 من المسابقة.

وشهدت المواجهة مشاركة ، ، كأساسي في تشكيلة أولمبياكوس، مع تمكنه من زيارة شباك النادي اللندني للمرة الثانية بعد هدفه في مباراة الذهاب.

وبعد انتهاء الشوط الأول بدون أهداف وعودة الفريقين للتباري فوق أرضية الملعب، نجح "أسد الأطلس" يوسف العربي، في إحراز هدف التقدم لأولمبياكوس في الدقيقة الـ51.

وأضاع آرسنال العديد من الفرص السانحة للتسجيل في المباراة، في حين انتظر أولمبياكوس فرصته الثانية لبلوغ الشباك، قبل أن يعاني من النقص العددي بعد طرد لاعبه أوسينو يا (83').


وتلاشت آمال الفريق اليوناني في العودة بالتأهل من قلب لندن مع توالي الدقائق، لتنتهي المواجهة بفوزه بهدف نظيف، وهي نتيجة لم تكن كافية لبلوغ ربع النهائي بعد خسارته ذهاباً على أرضه (1-3).

وفي مباريات أخرى أقيمت في نفس التوقيت، انهزم أمام (2-1)، ليصعد إلى ربع نهائي مستفيدًا من انتصاره ذهابًا (2-0)، وجدّد تفوقه على بهدفين لهدف (5-1 النتيجة الإجمالية)، في حين لاتزال ورقة التأهل ملعوبة فوق الميدان بين ومضيفه .

أخبار ذات صلة