درار وبرقوق وأبو خلال.. أسماء حاضرة في قائمة "الأسود" رغم خوضها "دقائق معدودة" في الأسابيع الأخيرة - البطولة

درار وبرقوق وأبو خلال.. أسماء حاضرة في قائمة "الأسود" رغم خوضها "دقائق معدودة" في الأسابيع الأخيرة

جمال ملكي (البطولة)
18 مارس 2021 على الساعة 13:52

أماط المدرب ، المدير الفني ، اللثام عن قائمته المكونة من 24 لاعبا، تحضيرا لمواجهتي و برسم ، المقررتين يومي 26 و30 مارس الجاري.


وضمت القائمة أسماء معتادة، في حين تمت المناداة على بعض اللاعبين، الذين خاضوا دقائق لعب قليلة في الأسابيع الأخيرة، على غرار ، الذي انضم لصفوف البلجيكي في الميركاتو الشتوي الماضي.


* نبيل درار

خاض البالغ من العمر 35 عاما، 5 مباريات فقط طيلة الموسم الجاري، علما أنه بقي "عاطلا" في صفوف التركي لقرابة 5 أشهر، قبل أن "ينقذ نفسه" بالتوقيع لكلوب بروج، الذي خاض معه مباراتين فقط كأساسي، ثم 3 لقاءات كبديل، علما أنه غاب عن آخر مواجهتين، الأولى بقي على مقاعد البدلاء والثانية تم استبعاده فيها من القائمة، ما يعني أنه لعب ما مجموعه 205 دقائق فقط منذ بداية موسم 2020-2021.


* أيمن برقوق

تراجع مستوى مع نادي الألماني، خلال الأسابيع الأخيرة. الفريق خاض 7 مباريات منذ 30 يناير، ولعب الدولي المغربي أساسيا في لقاء واحد فقط، ثم غاب عن واحد بداعي الإصابة، ولازم مقاعد البدلاء طيلة 90 دقيقة في مواجهتين، ثم اكتفى بالمشاركة لبضع دقائق في 3 مباريات، وقد خاض 120 دقيقة فقط في آخر 6 مباريات له مع الفريق الألماني.


* زكرياء أبو خلال

غاب أبو خلال عن التشكيلة الأساسية لفريقه إي زد ألكمار الهولندي، في 9 مباريات متتالية، ويعود آخر ظهور له كرسمي لتاريخ 20 يناير أمام أياكس أمستردام في كأس هولندا، إلا أنه لم يشارك كأساسي في الدوري الهولندي الممتاز، في 14 مباراة متتالية. ومنذ 20 دجنبر الماضي، بقي البالغ من العمر 21 عاما، احتياطيا، حيث اكتفى بخوض 174 دقيقة فقط.


ورغم غياب التنافسية عن هؤلاء اللاعبين، إلا أن خليلوزيتش أكد خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح يومه الخميس، ثقته في درار وبرقوق وأبو خلال، مؤكدا أنهم سيقدمون الإضافة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة